الأربعاء 30 سبتمبر 2020

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
شرفي أهلاوي يشن هجوماً حاداً على رعاية الشباب
إنجاز - قول :
13-09-2015 08:43
 
 
 
 

شرفي أهلاوي يشن هجوماً حاداً على رعاية الشباب


وجه عضو شرف النادي الأهلي، مساعد السحيمي، انتقادات حادة إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد قرارها الأخير بتقاسم رعاية الشباب والأندية الزائرة مداخيل مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وقال السحيمي عبر حسابه الخاص بموقع تويتر :" رعاية الشباب ليس لها أي دور في مشروع مدينة الملك عبدالله الرياضية لولا الله ثم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي كان خلف هذا المشروع خطوةً بخطوة، واستغرب من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بعد قوله بأن الملعب ملك لرعاية الشباب إضافة إلى استحواذهم على مداخيل الملعب التي هي من حق أندية المحافظة".

وتابع الشرفي الأهلاوي :" الجميع يعلم بأن هذا الملعب كان خلفه رجل ” خالد بن عبدالله ” لا يحب الظهور الإعلامي و هو من سعى لإقرار ميزانيته من المقام السامي مباشرة و تم تعميد شركة أرامكو بالإشراف على تنفيذ هذا المشروع ".

وأضاف :" بأي حق تتقاسم رعاية الشباب و الأندية الزائرة مداخيل الملعب و حق من حقوق أندية المحافظة ؟! مع العلم أن هناك ميزانية محددة لصيانة و تشغيل الملاعب ".
وأنهى السحيمي :" يجب على رعاية الشباب مراجعة القرار غير المنصف و إعادة حقوق أندية المحافظة، الدولة غنيّة و لا تحتاج إلى مداخيل الجوهرة، وأتمنى أن يكون قرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمعزل عن الميول و أن يعود الحق لأصحابه ".


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2020 enjjaz.com - All rights reserved