السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الأمير خالد الفيصل يسلم الفائزين جوائز"بطولة الخيل العربية الاصيلة" بالطائف
إنجاز ـ زهير الغامدي :
12-09-2015 23:11
 
 
تسلم الملف الصحافي لعاصمة المصائف
 
 

الأمير خالد الفيصل يسلم الفائزين جوائز


رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ال سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين -أمير منطقة مكة المكرمة- مساء اليوم السبت، الحفل الختامي ل" بطولة منتجي الخيل العربية الأصيلة الرابعة بالمملكة لعام2015"، الذي نَظّمة واشرف عليه مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة ,وتمت استضافته في "مركز المسرة الدولي للفروسية بالطائف"، حيث استمرت فعاليات البطولة لمدة ثلاثة ايام وشارك فيها 280 خيلاً من الخيول العربيية الأصيلة,حيث قام سمو الامير خالد الفيصل بتوزيع الجوائز على الفائزين من في البطولة ,متمنيا لهم التوفيق,ثم غادر سموه مقر الحفل .واعرب اللواء تركي السديري صاحب المركز عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل الذي حرص على حضور ختام البطولة ,مؤكدا ان المركز يفتخر باستضافة مثل هذه البطولة العريقة .
كما اعرب نواف بن تركي السديري -مدير مركز مسرة للفروسية بالطائف- عن شكره واعتزازه برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ال سعود لهذه البطولة الحيوية والهامة، التي اقيمت في الطائف , وأضاف أن هذه البطولة تُعَدّ تتويجاً للفعاليات التي تقام في الطائف مدينة الورد حيث أصبحت الطائف من أهم المدن استقطاباً للفعاليات المختلفة .

من جهة أخرى تسلم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز ال سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين -أمير منطقة مكة المكرمة الملف الاعلامي الصحافي التوثيقي لعاصمة المصائف العربيه.. سلمها له بعد نهاية الحفل رئيس اللجنة الاعلامية للطائف عاصمة المصائف العربية أ. محمد سعيد الزهراني، وشمل الملف نسختين ورقية وأخرى الكترونية تحتوي على أكثر من ٦١٠ أخبار جميعها عن برامج وفعاليات عاصمة المصائف منذ ٢٠١٤ وحتى منتصف ٢٠١٥م، وأبدى الأمير خالد شكره وتقديره على نسخة الملف الاعلامي لعاصمة المصائف.. كمل سلم الزهراني نسخة من الملف خلال الحفل لمعالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر رئيس اللجنة العليا لعاصمة المصائف.

هذا وأوضح محمد الزهراني رئيس اللجنة الاعلامية للطائف , أنه بدأ العمل على التوثيق الاعلامي لكل أخبار وفعاليات وبرامج عاصمة المصائف حتى نهاية العام الميلادي الحالي ٢٠١٥م.. مقدماً شكره وتقديره لمعالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر على دعمه للجنة الاعلامية، ومتابعته واهتمامه لكل أعمال اللجنة .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved