الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أعضاء "الهيئات" في #مكة_المكرمة يساهمون في إنقاذ الحجيج من الغرق
إنجاز ـ محمد أبو راس :
12-09-2015 15:45
 
 
 
 

أعضاء


ساهمت الجهود التي قام بها أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المراكز التوجيهية في مكة المكرمة في مساعدة بعض الحجاج العالقين في جبل عرفات وجبل النور وجبل ثور اليوم الجمعة جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة.
وتمكن الأعضاء المتواجدون في المراكز من توجيه الزوار وإيوائهم في المراكز، ونصحهم بعدم المخاطرة في الذهاب للجبال والأودية نظراً لكثافة الأمطار التي استمرت قرابة نصف ساعة.
وفي جبل ثور تمكن الأعضاء من إنقاذ العالقين واستضافتهم إلى حين توقف الأمطار.
وقد وجه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند، جميع فرق الهيئة العاملة في الحج بمساعدة الحجاج وتقديم جميع ما يلزم لهم من مساعدة وخدمات إنسانية بالتعاون مع الجهات المختصة.
كما وجه معاليه تعازيه لأسر إخواننا وأخواتنا الذين توفوا في المسجد الحرام، سائلا الله عزوجل لهم الرحمة والمغفرة وللمصابين الشفاء العاجل.
الجدير بالذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بدأت مشاركتها في حج هذا العام منذ يوم 25 من شهر ذي القعدة الحالي، وتعمل طوال أيام الحج في أكثر من 32 مركزاً توجيهياً موزعة على المشاعر المقدسة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved