السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
ثانوية "عكاظ " بالطائف تحتفل مع طلابها بـ 9 مسابقات للوطن
إنجاز ـ محمد الزهراني :
10-09-2015 14:50
 
 
الذويبي قدم شكره لإدارة المدرسة
 
 

ثانوية


احتفلت ثانوية عكاظ التابعة لمكتب تعليم الشرق بالطائف باليوم الوطني الـ85 مع معلميها, وطلابها, وكافة منسوبي المدرسة بعدد من المسابقات الوطنية التي أعلنتها إدارة المدرسة بين الطلاب.

والتي شملت 9 مسابقات جميعها تخص الوطن , أبرزها أفضل تصميم لعبارة مختارة من عبارات الملك سلمان , وكذلك أفضل قصيدة, وأفضل قصة قصيرة, وأفضل صورة فوتوغرافية, وأفضل مقطع فيديو أو فيلم قصير, وأفضل مبادرة كشفية, وأفضل مبادرة بيئية, وأفضل مبادرة رياضية, وأفضل إذاعة صباحية, وأعلن رائد النشاط الطلابي بالمدرسة فائز العيلي أنه سيتم تقديم جوائز قيمة للفائزين, وترسل مشاركاتهم للإدارة العامة للتعليم للدخول في منافسات مع بقية مدارس المحافظة.

هذا وشمل برنامج الحفل الخطابي لليوم الوطني بالمدرسة مقدمة من الطالب ماجد السواط, ثم القرآن الكريم تلاه بعض آياته الطالب هشام الزهراني, بعدها كلمة قائد المدرسة عبدالله أحمد الزهراني, ثم كلمة للمعلم خالد العرابي عن المواطنة الصالحة, وعرض فيلم عن اليوم الوطني, وقصيدة ترحيبية للطالب سامي الحارثي ، إلى جانب عدد من القصائد والكلمات الوجدانية التي ألقاها عدد من طلاب المدرسة.

واختتمت إدارة المدرسة حفلها بزيارة لإدارة مكتب تعليم الشرق, حيث قام قائد المدرسة عبدالله الزهراني, ورائد النشاط فائز العيلي بتقديم باقة ورد وطنية لمدير المكتب فهاد الذويبي, وذلك بحضور مساعد مدير المكتب للشئون المدرسية حامد الغامدي، وشكر الذويبي إدارة مدرسة ثانوية عكاظ على ما قدمته من برامج, ومسابقات وطنية من شأنها تعزيز الوطنية والانتماء لدى الطلاب .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved