السبت 3 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أ.د السند يوجه بإدراج قضايا مكافحة الانحراف الفكري والتطرف والغُلو ضمن قضايا وحدة الجرائم المعلوماتية
إنجاز ـ سمير الزهراني :
10-09-2015 00:29
 
 
خلال لقائه بمديري عموم فروع الرئاسة العامة
 
 

أ.د السند يوجه بإدراج قضايا مكافحة الانحراف الفكري والتطرف والغُلو ضمن قضايا وحدة الجرائم المعلوماتية


التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، صباح اليوم الأربعاء مديري عموم فروع الرئاسة العامة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية بحضور وكلاء الرئاسة وذلك في محافظة جدة.
وخلال الاجتماع رحب معالي الرئيس العام بأصحاب الفضيلة وكلاء الرئاسة ومديري عموم الفروع.
وقال معاليه: إن العمل في الرئاسة العامة يسير وفق استراتيجية واضحة جلية رسمت فيها الرسالة ووضحت فيها الأهداف وتسير الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على هذا النهج ولا ترتضي له بديلاً، فلا عمل إلا وفق رسالة ورؤية وأهداف واضحة المعالم والجميع من مسؤولين وعاملين في هذا الجهاز يسعون إلى تحقيق هذه الرسالة والرؤية والعمل على تحصيل الأهداف التي من أجلها أنشئ هذا الجهاز، ولن تكون هناك ثمار صحيحة وسليمة إلا إذا رسمت وانطلقت من سياسة واضحة واستراتيجية بينة وعمل مؤسسي منتظم.
وأشاد معاليه بما تبذله هذه الدولة المباركة من جهود عظمية ومشاريع ضخمة لخدمة الحجاج والمعتمرين وتوفير وسائل الراحة لهم ليؤدوا نسكهم على الوجه المشروع.

وأضاف معاليه: إن هذه الدولة قامت على أساس متين من إقامة الولايات الشرعية وأنها منذ أن أنشأت حتى هذا اليوم قائمة وفق قواعد وأنظمة الدولة الإسلامية الشرعية الصحيحة، وبالتالي فإن مؤسساتها تتكامل ولا تتعارض ونحن جزء من هذا الكيان الضخم ونتكامل مع الجهات الأخرى، ونحن جميعاً في خندق واحد ونقف جميعاً في صف واحد في خدمة ديننا وولاة أمرنا ووطننا.

وأكد معاليه أن الرئاسة تسعد دائماً وأبداً بتوجيهات ولاة أمرنا الميامين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -أيده الله بنصره وسدده- وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وفقهم الله وأعانهم جميعاً.
وثمن معاليه لولاة الأمر -حفظهم الله- ما تجده الرئاسة منهم من دعم وتشجيع ومباركة للخطوات التي قامت وتقوم بها الرئاسة.
وأكد معاليه على بذل كل جهد يمكن أن يُعمل من أجل الارتقاء بهذا الجهاز الذي له أعمال جليلة وأهداف كبيرة نسعى من خلال العمل المنظم لتحقيقها.
بعد ذلك ناقش معاليه مع مديري عموم الفروع المشروعات الاستراتيجية القادمة للرئاسة وبالأخص في موسم الحج وخدمة ضيوف الرحمن، كما تطرق إلى أبرز المشكلات والعقبات التي تواجه العاملين وسبل تذليلها، مؤكداً على أهمية ضبط العمل، والارتقاء بمستوى الأداء وتقديم جانب النصح والتوجيه على جوانب الضبط، والاهتمام بالحجاج والمعتمرين وتقديم ما يفيدهم من نصح وتوجيه عبر حملات توعوية مدروسة تنفذ بأحدث الوسائل.
كما تم استعراض ما تقدمه وحدة مكافحة الجرائم المعلوماتية من أعمال، وأكد معاليه على أهمية إدراج قضايا الانحرافات الفكرية والتطرف والغلو ضمن الجرائم المعلوماتية التي تعالجها الوحدة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved