الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
#غوغل تفوز في معركتها مع برامج حجب إعلانات #يوتيوب
إنحاز - CNBC :
09-09-2015 18:24
 
 
 
 

#غوغل تفوز في معركتها مع برامج حجب إعلانات #يوتيوب



توصلت شركة “غوغل”* إلى وسيلة تخفف من الضرر الذي تعرضت له هي وشركات عديدة جراء برامج حجب الإعلانات على موقع “يوتيوب”.

وكانت برامج حجب الإعلانات شكلت منقذاً لكثير من المستخدمين على شبكة الإنترنت، إذ تقوم هذه البرامج بحجب الإعلانات الدعائية في معظم المواقع التي يتصفَّحها المستخدم.

وتؤكد التقارير أن أسلوب “يوتيوب” في التخلص من ازعاج برامج حجب الإعلانات يتمثَّل بتحويل الإعلانات المرافقة لمقاطع الفيديو إلى لقطات تسبق عرض الفيديو المطلوب، الأمر الذي يستحيل معه تجنب هذه الإعلانات.

وسيكون الأمر أكثر سوءاً بالنسبة لبرامج حجب الإعلانات، حيث لن يكون باستطاعة البرامج الالكترونية ولا المستخدمين تخطي الفيديوهات الاعلانية إلا بعد أن تعمل لعدد معين من الثواني ولا يمكن تخطيها أو حجبها.

وسببت برامج حجب الإعلانات مشاكل لأصحاب الصفحات التي تقدم الإعلانات الدعائية، بسبب انخفاض الإيرادات، وأثرت بشكل مباشر على إيرادات “غوغل”* وبعض من خدماتها.

واظهرت دراسات نشرت حديثاً أنّ 144 مليون مستخدم استخدموا برامج حجب الإعلانات منذ بداية 2015، وارتفعت نسبة مستخدمي برامج حجب الإعلانات في الولايات المتحدة بنحو 48% أكثر من العام الماضي، ما يرفع نسبة مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة الذين حجبوا الإعلانات خلال ربيع ومطلع صيف العام الحالي الى 16%.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved