السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير الباحة يٌشيد بما هيئته الدولة من إمكانيات لتعليم أبناء وبنات الوطن
إنجاز ـ محمد أبو راس :
08-09-2015 15:12
 
 
خلال الاجتماع الاسبوعي لسموه مع المواطنينن
 
 

أمير الباحة يٌشيد بما هيئته الدولة من إمكانيات لتعليم أبناء وبنات الوطن


نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بالدعم السخي الذي تحظى به وزارة التعليم، من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، مشيداً بما هيئته الدولة من إمكانات لتعليم أبناء وبنات الوطن من خلال إيجاد أفضل الأماكن الدراسية وإنشاء المجمعات التعليمية وفق أفضل المواصفات .
وبين سموه خلال استقباله, أصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل والمواطنين, في قصر البريدة في الباحة أمس، في جلسة الأثنينية، أن التعليم هو أساس نهوض الأمم ، فمن المدرسة ينشأ أبناؤنا وبناتنا الذي هم أمانة لدى القائمين على التعليم، مشيراً إلى أن المدرسة تعد منبعاً للعلم والثقافة والمعرفة .
وقال سمو أمير الباحة " يجب المحافظة على الهوية الوطنية والتمسك بالثوابت التي نشأنا عليها ونفتخر بها، والقائمة ولله الحمد على ديننا الذي هو مصدر عزنا وقوتنا، والمحافظة على عاداتنا وتقاليدنا وشيمنا العربية الأصيلة التي تعد أحدى الثوابت التي نأمل أن نراها في أبناءنا وبناتنا "،حاثاً سموه منسوبي التعليم على مراعاة الأمانة التي وكلوا بها والحفاظ على الأبناء والبنات الذين يقضون أكثر وقتهم في المدرسة وبذل المزيد من الجهود من أجل تعليمهم وتثقيفهم ليكون لبنة صالحة لنفسهم ولدينهم ووطنهم ولمجتمعهم.
وأعرب سموه عن شكره لمدير شرطة المنطقة السابق اللواء مسفر الخثعمي, ولمدير مرور المنطقة السابق العقيد سعيد بن عبداللطيف الغامدي, على ما قدماه من جهود خلال فترة عملهما بالمنطقة، مرحباً سموه بمدير شرطة منطقة الباحة العميد علي بن محمد آل هادي، وبمدير مرور المنطقة العقيد حسين بن أحمد مبارك، متمنياً سموه لهما التوفيق والنجاح في مهام عملهم الجديد لخدمة المنطقة والمواطنين .
حضر الاستقبال رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، وعدد من المسؤولين في المنطقة .


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved