الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
ارتفاع مبيعات السيارات الفارهة المستوردة في كوريا الجنوبية
إنجاز - الاقتصادية :
07-09-2015 09:38
 
 
 
 

ارتفاع مبيعات السيارات الفارهة المستوردة في كوريا الجنوبية


أظهرت بيانات اقتصادية نشرت اليوم الاثنين ارتفاع مبيعات السيارات الفارهة المستوردة في كوريا الجنوبية خلال السنوات الأخيرة رغم تباطؤ نمو الطلب المحلي على السيارات بشكل عام.

وأرجعت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء هذه الظاهرة إلى اندفاع الأثرياء في كوريا الجنوبية لشراء سيارات فارهة غالية الثمن لإظهار ثرائهم.

وبحسب البيانات فإن مبيعات السيارات المستوردة التي يقل سعرها عن 50 مليون وون (41 ألف دولار) سجلت تباطؤا خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تراجعت حصتها من سوق السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية إلى 4ر44% خلال العام الماضي مقابل 2ر49% في .2010

في المقابل فإن السيارة المستوردة الأكثر مبيعات في كوريا الجنوبية خلال الشهر الماضي كانت السيارة "أيه6 35 تي.دي.آي" من إنتاج أودي الألمانية والتي يزيد سعرها عن 60 مليون وون.

ويقول خبراء سوق السيارات إن السيارات الفارهة المستوردة التي يزيد سعرها عن 50 مليون وون تحقق مبيعات جيدة نظرا للانطباع العام السائد في كوريا الجنوبية بأن السيارات الغالية أكثر فخامة وأفضل جودة.

في الوقت نفسه زادت حصة السيارات المستوردة بشكل عام في سوق السيارات الكورية مع تنوع اهتمامات المستهلكين الكوريين.

وبلغت مبيعات السيارات المستوردة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي 158739 سيارة بزيادة نسبتها 2ر23% عن الفترة نفسها من العام الماضي وكانت 128817 سيارة.

ووصلت مبيعات السيارات المستوردة العام الماضي 196359 سيارة وهو ما يزيد عن ضعف مبيعات هذه السيارات عام 2010 وكانت 90562 سيارة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved