الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الأمير مشاري بن سعود يستقبل مديري الشرطة والمرور بالباحة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
06-09-2015 14:58
 
 
 
 

الأمير مشاري بن سعود يستقبل مديري الشرطة والمرور بالباحة


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم مدير شرطة منطقة الباحة الجديد العميد علي بن محمد ال هادي ومدير مرور منطقة الباحة الجديد العقيد حسين بن احمد مبارك حيث هنأهما سموه بثقة ولاة الأمر - حفظهم الله - بتعيينهما متمنيا لهما التوفيق في عملهما ونوه سموه بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن في استتباب الأمن ومنع وقوع الجريمة كذلك الحد من الحوادث المرورية.

من جانبهم عبر العميد علي ال هادي والعقيد حسين مبارك عن شكرهما لسمو أمير المنطقه على استقباله لهما واستماعهما إلى توجيهاته السديده التي ستكون عونا بعد الله في أداء عملهم داعين الله أن يوفقهم وأن يكونوا عند حسن ظن وثقة ولاة الأمر - أيدهم الله - مؤكدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لخدمة المنطقة تحت توجيهات سمو أمير المنطقه حفظه الله.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الامنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

من جهه اخرى يستقبل سمو امير منطقة الباحة مساء غد الاثنين المسئولين والمحافظين ومشايخ القبائل والمواطنين وذلك بقصر البريدة بمدينة الباحة

اوضح ذلك مدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي مشيرا الى ان استقبال سموه يأتي جريا على عادته حفظه الله من كل اسبوع للالتقاء بالمسئولين والمشايخ والاهالي من اجل التباحث حول مايهم المنطقة واهلها بعدها يشرف الجميع مأدبة العشاء على مائدة سموه الكريم .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved