الأربعاء 20 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الملك يستقبل رؤساء تحرير الصحف المحلية ومجموعة من الطلبة السعوديين
إنجاز - واس :
06-09-2015 08:44
 
 
 
 

الملك يستقبل رؤساء تحرير الصحف المحلية ومجموعة من الطلبة السعوديين




استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مقر إقامته - حفظه الله - بمدينة واشنطن اليوم ، رؤساء تحرير الصحف المحلية ، والأكاديميين ، والكتاب ، والمفكرين ، والمثقفين ، وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها حالياً - رعاه الله - للولايات المتحدة الأمريكية .



كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مقر إقامته بمدينة واشنطن اليوم ، الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسى ، يرافقه مجموعة من الطلبة السعوديين المتميزين في عدد من الجامعات الأمريكية ، الذين قدموا للسلام عليه - رعاه الله -.

و مشددا على أهمية تنوع تخصصاتهم والحرص على الاجتهاد في طلب العلم ليخدموا وطنهم ومواطنيهم بكفاءة واقتدار.

وعبر الملك سلمان بن عبدالعزيز عن اعتزازه بتميز أبناء المملكة في الجوانب التعليمية وحرصهم على تطور مداركهم ، مؤكداً عليهم بتمثيل المملكة أفضل تمثيل خلال وجودهم بالولايات المتحدة الأمريكية التي تربطها مع المملكة العربية السعودية صداقة عريقة ومتطورة .

وكان خادم الحرمين الشريفين قد استمع إلى إيجاز من الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى عن أوضاع الطلبة السعوديين ومستوياتهم التعليمية.



واستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مقر إقامته - حفظه الله - بمدينة واشنطن اليوم، قدامى الموظفين الأمريكيين بأرامكو السعودية ، الذين قدموا للسلام عليه - رعاه الله - بمناسبة زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية.

وقد استمع خادم الحرمين الشريفين إلى القصص التي رواها قدامى موظفي أرامكو خلال فترة عملهم سابقا ، كما اطلع على عدد من الصور التاريخية خلال تلك الفترة.

حضر الاستقبالات صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ، ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف ، ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي المكلف الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ، ومعالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح ، ومعالي رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved