السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
نقل 5 مصابين بالاسعاف الجوي والأرضي في حادث انقلاب مركبة جنوب عنيزة
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
05-09-2015 20:17
 
 
 
 

نقل 5 مصابين بالاسعاف الجوي والأرضي في حادث انقلاب مركبة جنوب عنيزة


أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة القصيم اليوم في تصريح قال فيه : أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة القصيم تلقت فجر هذا اليوم السبت الموافق ١١/٢١ بلاغاً عند الساعه ٢:٣٩ من الدوريات الأمنية في عنيزة تفيد بوجود حادث انقلاب سيارة FG داخل النفود طريق الخرمة جنوب عنيزة .

وأضاف : تم على الفور توجيه أربع فرق أرضية وفرقة الاسعاف الجوي بطاقم طبي وكان الوصول للموقع صعب جداً , وسط الكثبان الرملية حيث تم تأمين عملية هبوط الاسعاف الجوي هناك من قبل الجهات المشاركة , وتم التعامل مع خمس حالات إصاباتها متفاوته بين الخطيرة والمتوسطة والخفيفة وقدمت لهم الخدمة الاسعافية اللازمة .

وأكد : أن الحالة الخطيرة نُقلت بالاسعاف الجوي والبقية بواسطة سيارات الهلال الاحمر إلى مستشفى الملك سعود بعنيزة لاستكمال العلاج اللازم .

هذا وقد نبه الهلال الأحمر بمنطقة القصيم , عموم المواطنين والمقيمين , لأهمية أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء الرحلات البرية أو الاماكن الوعرة , متمنياً للمصابين الشفاء العاجل .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved