الأحد 11 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
فنون أبها تطلق مسابقة التصوير الضوئي "حلوة يا عسير "
إنجاز ـ مازن القرني :
05-09-2015 19:54
 
 
 
 

فنون أبها تطلق مسابقة التصوير الضوئي


أطلق فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ممثلا في لجنة التصوير الضوئي ، مسابقة التصوير "حلوة ياعسير " ، والتي تهدف لرصد معالم منطقة عسير التراثية والتاريخية .

وبحسب مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، فإن المسابقة مفتوحة لمشاركة الجنسين فيها ، من عشاق التصوير ، ومن يمتلكون حساً فنياً يوثق ما تمتلكه منطقة عسير من كنوز أثرية ، وإرث تاريخي كبير ، من خلال صور إبداعية تؤرشف هذا الجمال ، وتحفظ للأجيال القادمة هذا المخزون التاريخي .
وأضاف ، وضعت اللجنة الخاصة بالمسابقة حزمة من الشروط ، التي تهدف لتجويد العمل ، من بينها تقديم جميع الأعمال قبل نهاية الشهر الحالي لدى سكرتارية الجمعية في قرية المفتاحة في أبها ، على أن تكونه أضلاع الصور المقدمة 80X60 سم ، مع مراعاة عدم كتابة أي بيانات على الصورة .
وأشار السروي إلى أنه سيقام معرض متكامل لجميع الصور المحكمة في المسابقة في وقت يتم تحديده لا حقاً، داعياً المصورين والمصورات داخل المنطقة وخارجها ، للمشاركة في هذه المسابقة ، وتقديم إبداعاتهم لحفظ إرث المنطقة التاريخي والتراثي .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved