الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
إطلاق مؤشر عقاري خاص بالطائف
إنجاز ـ محمد الزهراني :
05-09-2015 00:07
 
 
رئيس الغرفة : يضمن العدالة في العرض والطلب ويمنع التلاعب
 
 

إطلاق مؤشر عقاري خاص بالطائف


ناقش الاجتماع الذي جمع رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي مع رئيس كتابة عدل الأولي بالمحافظة الشيخ مصلح جابر السواط أمس الأول ضرورة اطلاق المؤشر العقاري الخاص بمحافظة الطائف, والذي يخدم المحافظة عقاريا, من حيث معرفة الأسعار في كل حي من احياء المحافظة, ويمكن الاستفادة منه في إعداد الدراسات للمشاريع الاستثمارية, وتحديد قيمة العقار في كل حي بالمحافظة..

وقد رحب رئيس كتابة عدل الأولي الشيخ السواط بالفكرة, وطالب بدراستها وفق مقتضيات وزارة العدل, مؤكدا حرصه واهتماه علي دعم هذا التوجه..

هذا وأوضح رئيس غرفة الطائف الدكتور العبيدي أن إطلاق المؤشر العقاري بمحافظة الطائف سيكون مخصص للمخططات بالمحافظة, وسيساهم في تنظيم عملية الشراء العقارية, وأن يكون هناك عدالة في العرض والطلب, مؤكدا أن المؤشر من شأنه منع التلاعب في قيمة العقار, وخاصة من بعض أصحاب المكاتب, حيث سيضمن المؤشر وجود معدل واضح لقيمة كل أرض وكل مخطط..

واضاف الدكتور العبيدي: المؤشر العقاري الخاص بالمحافظة سينمي بشكل كبير الاقبال على شراء العقار بالطائف, بعد أن تكون الأسعار واضحة, وذات قيمة محددة ومعروفة لدى الجميع, وأمتدح العبيدي في نهاية حديثه تعاون رئيس كتابة عدل الأولي بالمحافظة الشيخ مصلح السواط مع الغرفة, ومع مقترح المؤشر العقاري..

شهد الاجتماع حضور أمين عام الغرفة التجارية دسمان الفقيه ورئيس اللجنة العقارية بالغرفة عبدالله البقمي, ومدير العلاقات العامة بالغرفة يوسف الزهراني .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved