الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. مدني جدة يسيطر على حريق لمصنع مواد غذائية
إنجاز ـ مازن القرني :
04-09-2015 23:40
 
 
 
 

بالصور .. مدني جدة يسيطر على حريق لمصنع مواد غذائية


تمكنت فرق الدفاع المدني مساء اليوم من السيطرة على حريق اندلع في مستودع خاص بالمنتج النهائي لمصنع يعمل في مجال المواد الغذائية .

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ان بلاغاً ورد لمركز التحكم والتوجيه بالادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة من عمليات الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة مفادة ان بلاغ ورد اليها يفيد بنشوب حريق في مصنع للمواد الغذائية في المرحلة الرابعة بالمنطقة المركزية جنوب المحافظة .
وعن ورود البلاغ من مركز التحكم والتوجيه بالعاصمة المقدسة اوضح العقيد سعيد سرحان ان العماله الموجودة في المصنع عندما سمعوا اجراس نظام الإنذار المبكر عن الحريق شاهدوا الدخان المتصاعد من احد المواقع فحاولوا إخماده باستخدام المطفيات اليدوية وعندما خرج الحريق عن السيطرة قاموا بالاتصال بالوكيل المتواجد بحداء وابلاغه بنشوب الحريق ومنه بادر بالاتصال بعمليات الدفاع المدني على الرقم ٩٩٨ ولطبيعة التقسيم الجغرافي للمنطقة في استقبال البلاغات كان موقعه ضمن نطاق العاصمة المقدسة التي استقبلت البلاغ وبدورها تم تمريره لمركز التحكم والتوجيه للادارة العامة للدفاع المدني بجدة .
وعن وضع الحادث ابان بان الفرق استطاعت السيطرة على الحريق في مستودع الانتاج النهائي دون وصوله للمصنع (الآلات والمعدات وخطوط الإنتاج) والحد من انتشاره لمصنع دهانات مجاور في الجهة الجنوبي .

واشار إلى أن الحادث لم يسجل اي اصابات وعن التحقيق ذكر ان التحقيق بالدفاع المدني بمشاركة الادلة الجنائية وخبير الحرائق بشرطة محافظة جدة باشروا اعمالهم في معرفة اسباب نشوب الحريق ومن ثم البدء في حصر الاضرار من قبل الجهات المختصة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2020 enjjaz.com - All rights reserved