الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مهرجان عنيزة : الثبيتي لم ننجح ولكن الاشادات كثيرة وتجربتنا طلب الكثيرون استنساخها
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
02-09-2015 20:54
 
 
 
 

مهرجان عنيزة : الثبيتي لم ننجح ولكن الاشادات كثيرة وتجربتنا طلب الكثيرون استنساخها


أكد المدير التنفيذي لمهرجان عنيزة الحادي عشر للتمور الاستاذ هزاع بن سيف الثبيتي الادارة التنفيذية للمهرجان تضع كامل خبراتها وامكانياتها تحت تصرف جميع الاخوة الراغبين بالاستفادة من امكانيات وخبرات مهرجان عنيزة للتمور مؤكدا ان المستوي العالي الذي وصل اليه المهرجان كان نظير تراكم الخبرات المتتالية طوال سنوات العمل والخبرات والتجارب السابقة التي حصل عليها فريق عمل المهرجان .
وكشف الثبيتي ان هناك عدة وفود عملية متخصصه قد تشرف المهرجان باستقبالهم في الايام الماضية وطلبوا الاطلاع عن قرب علي تجربة مهرجان عنيزة للتمور للاستفادة منها وتطبيقها في مدنهم .
وقال اننا اكدنا لهم استعدادنا التام لنقل خبراتنا وتجاربنا لهم في سبيل تحقيق المصلحة العامة مبينا ان خدمة أي بقعه من المملكة العربية السعودية هو مصدر فخر واعتزاز لجميع فريق عمل مهرجان عنيزة للتمور ، مبينا ان تجربة مهرجان عنيزة للتمور هي تجربه ثرية وممتازه جدا وتستحق الاشادة من الجميع ونعتز ان ننقلها للجميع .

وأوضح الثبيتي انه علي المستوي الاداري يتميز مهرجان عنيزة للتمور بهيكل اداري منظم وقوي جدا يبدا باللجنة العلياء للمهرجان ثم الادارة التنفيذية واللجنة الاستشارية ولجان العمل المتخصصة ويعمل بها عشرات السعوديين المؤهليين والمتخصصين، حيث تم تحديد مهام خاصة لكل لجنة متخصصة واوكل بكل عضو مهام خاصة وهذا الهيكل التنظيمي نادرا ان يوجد في أي مهرجان متخصص , وهذا من اسباب نجاح المهرجان وتميزه .
وعن نجاح مهرجان عنيزة للتمور رفض الثبيتي ان يصنف المهرجان وقال لله الحمد نحن راضون عن اعمالنا التي قمنا بها حتي الان لكني لااستطيع ان اقول اننا نجحنا او فشلنا فالنجاح له معايير خاصة تتفاوت من كل شخص واخر ومن يملك تصنيفك بالنجاح او الفشل هم المستفيدين من المهرجان والجهات المتخصصة بهذا المجال مضيفا انه تلقي اشادات كبيرة جدا من عددا من الجهات والشخصيات التي اثنت كثيرا علي المهرجان وعطاءاته المختلفه والمتعددة التي خدمت الجميع دون استثناء .

واختتم حديثه قائلا اننا ولله الحمد قد نجحنا هذا العام باعداد الهوية الخاصة بالمهرجان ولاسيما وهو يبدا العقد الثاني من عمره وبالتاكيد مازال الطريق طويلا ونحن نعتز بخدمة التمور والمنتسبين لها .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved