الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
القافلة الطبية تختتم زيارتها لـ " رخو" وتحط رحالها بالنجف
إنجاز ـ المدينة المنورة ـ نهله الجمال :
02-09-2015 20:42
 
 
 
 

القافلة الطبية  تختتم زيارتها لـ


سجل محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم زيارة تفقدية لعمل القافلة الطبية بقرية النجف امس الثلاثاء مثمنا الدور الكبير الذي تبذله جمعية "حياة" اطباء طيبة بمشاركة هيئة الاغاثة وبالتعاون مع القطاع الصحي في القافلة.
هذا وقد أنهت القافلة الطبية التي سيرتها هيئة الاغاثة الاسلامية بمحافظة ينبع يومي الاحد والاثنين لقرية رخو التابعه اداريا لمحافظة ينبع ،الفترة المحددة لها بالقرية وسط مطالب كبيرة من سكان القرية بتمديد فترة عملها ليتمكنوا من الاستفادة بشكل اكبر من خدماتها الطبية .
وكشف المشرف العام على القافلة الشيخ عمر فرج بن غنيم الجهني مدير هيئة الاغاثة بمحافظ ينبع عن اقبال كبير من اهالي القرية على القافلة الطبية مشيرا الى تزايد مطالب سكان القرية بتمديد فترة القافلة ليستفيد منها كل سكانها وذلك لما تقدمه القافلة من خدمات متميزة واجهزة حديثة في مجال طب العيون وعيادات الاسنان.
وأجمع الاطباء العاملين في القافلة على حاجة سكان القرية لمزيد من التثقيف الصحي لسكان القرية نظرا لانتشار الامراض المزمنة كالسكر والضغط وتضخم البروستاتة، مشيرين الى ان غالبية من توافدوا من الرجال على العيادات يعانون من السكر والضغط ولا يهتمون بمقابلة الطبيب ومواصلة تناول الأدوية بانتظام الامر الذي يهدد بمضاعفات في السكر والضغط .
وعن عيادات الاطفال فقد كشفت عن انتشار لامراض الحساسية والجلدية وغياب اهتمام المرضى بمراجعة الطبيب المختص كما اشارت عيادات العيون عن كثرة معاناة الرجال من ضعف النظر والعمى الليلي .
وطالب عدد من أهالي وسكان القرية بدعم المركز الصحي بها بمزيد من الامكانيات والاجهزة الطبية الحديثة والاطباء ليستطيع مقابلة احتياجات السكان .
هذا وقد انتقلت القافلة الطبية في اليوم الثالث من ايامها لقرية النجف مركز خمال لتقديم خدماتها الطبية المجانية لسكان القرية على مدار يومي الاربعاء والخميس.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved