الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بحضور 70 مواطناً أمانة الباحة تجري القرعة العلنية لتأجير أراضي المنطقة الصناعية الشمالية والشرقية
إنجاز ـ محمد أبو راس :
02-09-2015 19:56
 
 
 
 

بحضور 70 مواطناً أمانة الباحة تجري القرعة العلنية لتأجير أراضي المنطقة الصناعية الشمالية والشرقية


أجرت أمانة الباحة صباح امس القرعة العلنية لتأجير «58 ورشة و١٥٩ ارض «من أراضي الصناعات الخفيفة بالمنطقة الصناعية الشمالية والشرقية بمدينة الباحة وذلك بمسرح الأمانة بحضور حوالي 70 مواطناً ممن تم تحديث بياناتهم عبر إدارة الاستثمار بالأمانة وتمت القرعة بواسطة الظروف المُرقمة وتم خلالها تحديد قطعة الأرض والورش كلاً حسب نشاطه ، بإشراف مباشر من أمين الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وحضور مدير الأراضي والقضايا ومدير إدارة الاستثمار ومدير إدارة المشاريع وعضو المجلس البلدية .

والأمانة تسعى لإنشاء المناطق الصناعية في جميع المحافظات التابعة لمنطقة الباحة لما لها من فوائد كبيرة على المواطنين بحيث يتم ابتعاد المناطق الصناعية عن الأحياء السكنية كما أنها توفر اجتماع عدد كبير من المهن في مكان واحد قريبة من بعض مما يوفر على المواطنين الذهاب إلى مسافات بعيدة لقضاء حوائجهم.
ونأمل من اصحب الورش والحرف انهاء اعمال ورشهم ليتم الانتقال إلى الصناعية الشمالية والشرقية التي تضم جميع انواع الورش والحرف والتي سعى المسؤولون من ايجادها الى راحة المواطنين وذلك من خلال صناعية جديدة تقوم على أحدث الطرق الهندسية وتضم عدداً كبيراً من الورش المختلفة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved