الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
رواد الكشاف يناقشون مشاركاتهم الخارجية ويختارون "المولد" مفوضا للرابطة
إنجاز ـ الطائف ـ محمد الزهراني :
02-09-2015 14:38
 
 
 
 

رواد الكشاف يناقشون مشاركاتهم الخارجية ويختارون


عقد بمقر مفوضية رواد الحركة الكشفية ببيت الطالب في الطائف أمس الأول الاجتماع الخاص بالجمعية العمومية وذلك بحضور اعضاء المفوضية حيث بدء الاجتماع بكلمة مساعد المفوضية الاستاذ سامي العصيمي الذي رحب بجميع اعضاء وقدم شكره للمفوض السابق الاستاذ صالح ابراهيم حلواني الذي انتهت فترته بقيادة المفوضية لمدة اربع سنوات والتي كانت مثال النشاط والقيادة الحكيمة ..

وأكد الاستاذ سامي على اهمية الرواد في خدمة وتنمية المجتمع والرسالة التي يحملونها كرسل سلام للعالم أجمع وقال انهم يدركون ويقدرون حجم العمل الذي يقومون به ويتطلعون الى المزيد منهم كقدوة للأجيال الحالية والقادمة .. بعد ذلك تم استعراض جدول الاعمال وانطلاق ترشيح مجلس المفوضية المكون من المفوض والمساعد والأمين .. حيث تقدم لمنصب المفوض عضو واحد الرائد الكشفي يحي المولد والذي ترشح بالتزكية فيما تقدم العضوين الرائدان سامي العصيمي و منصور النمري لمنصب مساعد المفوض وترشح منصور النمري بعشرة اصوات مقابل تسعة وكان منصب الامين العام للمفوضية للرائد الكشفي سامي العصيمي بعد فوزه بأربعة عشر صوتا مقابل خمسة اصوات للرائد الكشفي سفر العمري ..

عقب ذلك تم مناقشة عدد من النقاط الموضوعة على جدول الاعمال ومن اهمها المشاركات الداخلية والخارجية القادمة وعرض ابرز المناشط التي قام بها اعضاء المكتب خلال العام الحالي 1436 هـ .

وفي ختام الاجتماع القى المفوض الجديد الرائد الكشفي يحي المولد كلمة شكر فيها مدير عام التعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني على دعمه المستمر للرابطة والامكانات الكبيرة التي هيأتها الادارة العامة للتعليم بالطائف لإنجاح مناشط المفوضية ..

واكد على اهمية استمرار الرواد في تقديم الرسالة التطوعية التربوية المناطة بهم ونقل خبراتهم للجيل الكشفي الحالي وتسخير ما يمتلكون من خبرات تراكمية للارتقاء بالعمل الكشفي .

هذا وقد حضر الاجتماع اعضاء المفوضية كل من الاساتذة موسى فلاته ومحمد عبدالرزاق الصديقي وراشد بخيت الغامدي وعوض صالح اليامي ومحمد جميع الزهراني وصالح محمد الفقيه ومنصور النمري ويحي المولد ومحمد سعد بخاري ومحمد على الخولاني ومحمد رديد الحازمي ومحمد عيضة الحارثي وعابد السليماني وسامي العصيمي ومطلق الثقفي ومحمد عبده الحرازي وشاكر عواض الذويبي وسفر العمري ومحمد علي الثبيتي وخالد الدعجاني .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved