الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
استغل ابنته في نقل المخدرات فأصبحت مدمنة خلال أيام
إنجاز - 24 :
02-09-2015 08:21
 
 
 
 

استغل ابنته في نقل المخدرات فأصبحت مدمنة خلال أيام


دفع أب ابنته الصغيرة ذات الأربعة عشر ربيعاً إلى الإدمان، عندما طلب منها أن تنقل المخدرات إلى زميلتها في المدرسة، لتقوم الأخيرة بإيصالها إلى والدها.

وقاد الفضول الفتاة الصغيرة إلى تجربة ما تحمله، لتصبح مدمنة خلال أيام».

واستثمر مكتب المتابعة الاجتماعية في الأحساء، تفاصيل قصة الفتاة مع أبيها، للتحذير من أضرار المخدرات، وأثرها السيئ على أفراد المجتمع، جاء ذلك في إطار برنامج نظمه المكتب يحمل عنوان «نوّر حياتك».

ويستهدف البرنامج عدداً من شرائح المجتمع، وتحديداً المستفيدين من خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية، وهم الأيتام والأمهات الحاضنات والمتسولون.

وتضمن البرنامج عدداً من الرسائل النصية والمصورة، ترسل بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي، إلى مختلف شرائح المجتمع، إضافة إلى تنفيذ ورشة عمل لأكثر من 20 موظفة في مكتب المتابعة الاجتماعية بعنوان «احذر المخدرات»، ألقتها ذكريات المظفر من إدارة الشؤون الوقائية بإدارة المخدرات.

وتناولت المظفر محاور أساسية في ورشة العمل، منها تعريف المخدرات وأنواعها، والأسباب المؤدية للتعاطي والإدمان، والأضرار الناتجة عن التعاطي، وكيف تتعرف الأسرة على مؤشرات تعاطي أحد أبنائها.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved