الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بناء الطـاقـات يمنح جمعيات عسير التميز المؤسسي
إنجاز - علي القرني :
01-09-2015 23:33
 
 
 
 

بناء الطـاقـات يمنح جمعيات عسير التميز المؤسسي


شارك 25 قيادياً بالعمل الاجتماعي والتطوعي بمنطقة عسير في برنامج التميز المؤسسي المنعقد بمدينة أبها والذي تختتم فعاليات مرحلته الأولى الاثنين القادم.
ويأتي هذا البرنامج بشراكة استراتيجية بين إدارة خدمة المجتمع ببنك الجزيرة ومركز بناء الطاقات المتخصص في تطوير الجمعيات وتأهيل قيادات القطاع الخيري.
وأكد المهندس محمد حربان مدير بناء الطاقات أن البرنامج يهدف إلى تعريف المشاركين بنموذج التميز المؤسسي وإكسابهم مهارات تطبيق معايير التميز المؤسسي وتطبيق منهجية رادار في التقييم المؤسسي.
وأشار حربان إلى أن البرنامج يستهدف عدد كبير من قيادات العمل الاجتماعي والتطوعي بمنطقة عسير من خلال مرحلتين الأولى عبارة عن برنامج تدريبي يقدمه نخبة من الكفاءات في التميز المؤسسي والمرحلة الثانية ستكون عبارة عن ورش عمل توجيهية مشيراً إلى أن المشاركين سيقدمون عروضاً تطبيقية في نهاية البرنامج.
من جهته أوضح الدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع ببنك الجزيرة سعادته بهذه الشراكة مؤكداً أنها تأتي استمراراً لما يقدمه البنك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية في خدمة الجمعيات والمؤسسات الخيرية وخاصة ما يتعلق بتأهيل وتطوير الكادر البشري من خلال برامج متميزة ونوعية يقدمها نخبة من المتخصصين في العالم العربي من خلال مركز بناء الطاقات.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved