الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
القوافل الطبية لجمعية "حياة" تباشر عملها في محافظة ينبع
إنجاز ـ نهلة الجمال :
31-08-2015 23:43
 
 
 
 

القوافل الطبية لجمعية


دشن محافظ محافظة ينبع مساء أمس الاحد العيادات والقوافل الطبية المتنقلة التي ستباشر عملها اليوم في محافظة ينبع بالتعاون مع هئية الإغاثة الإسلامية .
وتشمل العيادات الطبية التي دشنها معالي المهندس مساعد بن يحيى السليم هي ( عيادة طب الأسرة للرجال والنساء ) وعيادة طبيب العيون والأسنان .
فيما أوضح مشرف القوافل الطبية أ. احمد الحسني بإن العيادات الطبية ستستمر لمدة خمسة أيام وستستهدف القرى النائية التابعة للمحافظة( رخو _بئر الاحمر) وأشار الحسني أن القافلة قد انطلقت صباح يوم الأحد وهي مجهزة بكافة التجهيزات الطبية والأدوية الطبية اللازمة .


ومن جانبه اكد المدير التنفيذي لجمعية حياة (اطباء طيبة) احمد مبارك الردادي ان المساهمة في تقديم رعاية صحية متميزة للمرضى من سكان وزوار مدينة المصطفى عليه الصلاة والسلام بجودة ومصداقية ضمن بيئة عمل احترافية ومحفزة والحرص على عقد شراكات مجتمعية فعالة هي من اهم استراتيجيات جمعية حياة (اطباء طيبة ). وأبان المدير التنفيذي بان قيم جمعية حياة تكمن في المبادرة - التميز والإتقان - الشراكة - المصداقية - المؤسسية - التطوير المستمر. مؤكدا الردادي على ان جمعية حياة (اطباء طيبة) خبراء في دعم وتأهيل المرضى المحتاجين للرعاية الصحية المتاحة بمنهجية احترافية وشراكات


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved