السبت 25 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
" تعاطف " تبدأ الترتيب للجمعية العمومية
إنجاز ـ الباحة ـ علي الزهراني :
31-08-2015 23:39
 
 
 
 




عقدت جمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بمنطقة الباحة يوم أمس الأحد الموافق ١٤٣٦/١١/١٥هـ إجتماعها الدوري لمجلس إدارة الجمعية بحضور مندوب مركز التنمية الإجتماعية ببرحرح ( الجهة المشرفة على الجمعية ) الأستاذ عبداللطيف بن عائض الزهراني وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بمقر الجمعية ، لمناقشة عدة نقاط تضمنها جدول أعمال الاجتماع والذي ضم في أحد بنوده مناقشة الرفع بأسماء المرشحين لمجلس الإدارة للفترة القادمة وكذلك لترتيب لعقد إجتماع الجمعية العمومية للجمعية .

والجدير بالذكر أن جمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بمنطقة الباحة تأسست في عام ١٤٣٣هـ وتولى مجلس إدارة الجمعية خلال الفترة الأولى عدد ٩ أعضاء لمدة ٤ سنوات بذلوا جهدهم في وضع الخطط الاستراتيجية لسير العمل لمواكبة الجمعيات الرائدة والتي تعمل في نفس المجال .

وتسعى الجمعية الى خدمة المحتاجين والمعوزين للمساعدات الصحية في منطقة الباحة كاملة بجميع محافظاتها والقرى التابعة لها من سراه وتهامة وبادية لمساعداتهم بالأجهزة والعلاج والكشف وغيرها من الأمور المتعلقة بالجانب الصحي .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved