الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
اختتام البطولة الدولية للشطرنج بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة
إنجاز ـ أحمد الثقفي :
31-08-2015 23:32
 
 
 
 

اختتام البطولة الدولية للشطرنج بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة


اختتمت مساء أمس الأول بطولة مجموعة فقيه الدولية للشطرنج التي أقيمت بمحافظة جدة بمنتجع موفنبيك النورس بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة وليد غازي بافقيه وبرعاية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج مساعد الزويهري والأمين العام للاتحاد الآسيوي هشام الطاهر،وبحضور مدير البطوله فريد رمضان الزهراني.
وقد شاركت فيها ثلاثة عشرة دولة وعدد من اللاعبين السعوديين من جميع مدن ومحافظات المملكة.

وفاز بالبطولة المصنف الدولي هيثم عادل من جمهورية مصر العربية، وجاء في المركز الثاني والثاني مكرر ألفين الكلا من دولة الفلبين وعبدالعزيز سعد من جمهورية مصر العربية، وحقق المركز الثالث أحمد عمر من جمهورية مصر العربية ، فيما حصل المصنف الدولي أحمد الغامدي من المملكة العربية السعودية على المركز الرابع في البطولة الدولية.

وفي نهاية المباريات وبرنامج الحفل قدّم رئيس الجمعية السعودية للشطرنج يحيى الزهراني الشكر والتقدير لمجموعة فقيه السياحية على مساهمتها في نشر وتطوير رياضة تخدم العقل وتفتح مدارك الإنسان ، كما شكر رئيس الجمعية ومدير عام فرع وزارة الثقافة الاعلام بمنطقة مكة المكرمة ومدير البطولة وجميع من ساهم في نجاح هذه البطولة التي استمرت لمدة يومين.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved