الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
الكويت: لجنة تحقيق في مطاردة تسببت بوفاة خليجيين
إنجاز - الكويت :
31-08-2015 14:15
 
 
 
 

الكويت: لجنة تحقيق في مطاردة تسببت بوفاة خليجيين


أعلنت وزارة الداخلية الكويتية تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات انقلاب مركبة خليجية ووفاة مواطنين اثنين من ركابها إثر الاشتباه بهما ومطاردتهما من إحدى الدوريات مؤكدةً حرصها على اتخاذ ما يلزم حال وجود أي تجاوز في الإجراءات المتخذة حيالها.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الامني في الوزارة في بيان صحفي أمس "أن وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد أمر بتشكيل تلك اللجنة للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث " وما إذا كان هناك تجاوز أو خلل في الإجراءات يستدعي المساءلة ومعاقبة المخطئ أيا كان رتبته مضيفة أنها ستعلن عن نتائج عمل اللجنة فور انتهاء التحقيقات.

وذكر البيان أن إحدى دوريات الأمن طاردت فجر أمس مركبة تحمل لوحات خليجية بسبب سيرها من دون لوحة أرقام خلفية وسرعتها الجنونية والقيادة عكس اتجاه السير في الطرق الرئيسية والسريعة وتجاوز عدة إشارات ضوئية حمراء إضافة إلى عدم امتثال قائدها للأوامر بالتوقف مما أدى إلى تعامل رجال الامن وتعقبهم له.

وأضاف أنه ترتب على هذه المطاردة اصطدام إحدى دوريات الأمن العام بعمود إنارة بمنطقة صباح السالم ما أدى إلى إصابة ضابطي الدورية بإصابات بليغة وكسور متفرقة نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما أوضح البيان أنه على ضوء ذلك تم طلب الإسناد من قبل الدوريات لمطاردة المركبة المذكورة من قبل رجال الأمن إلا أن سرعة السائق الفائقة أثناء محاولته الهرب أدت إلى انقلاب المركبة ومصرع اثنين من ركابها.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved