الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
ديجاو : نقاتل لتحقيق لقب الدوري والآسيوية هدفنا
إنجاز - قول :
31-08-2015 08:22
 
 
كارلوس وإيلتون لهما دور هام للغاية في طريقتنا
 
 

ديجاو : نقاتل لتحقيق لقب الدوري والآسيوية هدفنا


كشف المدافع البرازيلي "ديجاو" محترف فريق الهلال عن سعادته بتحقيق الانتصار علي مضيفه فريق الفتح بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري جميل.

وقال ديجاو لموقع "esportes.terra" البرازيلي :" بدأنا المنافسة هذا الموسم بشكل جيد، فزنا في المباراة الأولى على ملعبنا والآن أضفنا نقاط هامة في مباراة خارج الأرض ، علينا التركيز في كافة المباريات ، منذ أن وصلت إلى هنا والفريق يقاتل من أجل الحصول على لقب بطولة الدوري ، لذلك سوف أبذل قصارى جهدي حتى يتسنى لنا الحصول على اللقب هذا الموسم".

وعن ألميدا وإدواردو قال :" كارلوس وإيلتون لهما دور هام للغاية في طريقتنا وتكتيكنا داخل الملعب، ولهما مساهمة كبيرة في الأهداف التي نسجلها، كان حضورهما حاسماً لنحافظ على أعلى مستوى للفريق".

وزاد :" كل شيء رائع في الموسم الحالي، حيث فاز الهلال بلقب كاس السوبر في أولى المباريات الرسمية، وانتصر في أول مباراتين في بطولة الدوري، بالإضافة إلى تحقيق الفوز على لخويا القطري بنتيجة 4/1 في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا".

واختتم تصريحاته قائلاً :" سوف نبذل جهدنا لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا ، نحن نقوم بتدريب جاد حتى نحتفظ بتركيزنا ونحقق هدفنا وهو مواصلة الفوز لتحقيق لقب غالي لجماهير الهلال".


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved