السبت 21 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
وفاة 11 وإصابة 219 في حريق بأحد أبراج شركة "أرامكو" في الخبر
إنجاز - الخبر :
30-08-2015 02:59
 
 
 
 

وفاة 11 وإصابة 219 في حريق بأحد أبراج شركة


لقي 11 شخصاً مصرعهم وأصيب 219 آخرين من جنسيات مختلفة، صباح اليوم الأحد، بعد حريق نشب بأحد الأبراج المستأجرة لشركة أرامكو في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، وذلك حسبما ذكرت المديرية العامة للدفاع المدني عبر حسابها في "تويتر".

وأشار الدفاع المدني إلى أن الحادث عبارة عن حريق اندلع في أحد الأقبية المتصلة بكافة الأبراج، وطال عدد من السيارات، ما نتج عنه تصاعد دخان كثيف أعاق عمليات الإنقاذ والإخلاء، لافتة إلى أن طيران الأمن وشركة أرامكو وفرق السلالم يشاركون في عملية الإخلاء لساكني البرج.

وأضاف بأنه تمت إقامة مناطق لفرز المصابين من قبل الهلال الأحمر ووزارة الصحة ورجال الدفاع المدني، وبلغ عدد المصابين 219 شخصاً حتى الآن، بينهم حالات حرجة، وتم إخلاء جميع من في الأبراج.

فيما تداولت صور أظهرت إخلاء بعض السكان من البلكونات وخروج البعض من الشبابيك لتفادي الاختناق.

من جانبها، قالت شركة أرامكو السعودية إن فرق الاستجابة للحالات الطارئة التابعة لها، تعمل على نقل وإخلاء المصابين إلى مركز أرامكو جونزهوبكنز الصحي بالظهران وإلى عدد من المستشفيات القريبة بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المعنية، فيما تواصل نقل القاطنين في المجمع إلى مرافق سكنية أخرى.



image


image


image



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved