السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
وصول 225 طناً من المواد الغذائية إلى حضرموت ومأرب وشبوة
إنجاز ـ واس :
29-08-2015 19:16
 
 
 
 

وصول 225 طناً من المواد الغذائية إلى حضرموت ومأرب وشبوة


وصلت أكثر من 225 طنا من المواد الغذائية والتمور التي سيرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على متن 18 شاحنة إلى محافظات حضرموت ومأرب وشبوة.

وأوضح المتحدث الرسمي للمركز رأفت الصباغ أن 18 شاحنة سيرها المركز مؤخراً بإشراف مباشر من المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة تحمل مواد غذائية وتمور تتجاوز زنتها أكثر من 225 طن إلى محافظات حضرموت ومأرب وشبوة, ومن المقرر أن يستفيد منها أكثر من 37350 مواطناً يمنياً .

وأفاد أن ذلك يأتي بتوجيهات من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - في تلمس أوضاع الأشقاء في محافظات اليمن.

وأكد الصباغ حرص المركز على وصول المساعدات لليمنيين عبر الإشراف المباشر منذ إرسالها إلى وصولها للمستفيدين , وذلك عبر قنوات التواصل مع الجهات الموصلة لتلك المساعدات داخل اليمن ضمن اتفاقيات وقعها المركز مع الأمم المتحدة وتعاون مع اللجنة العليا للإغاثة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved