السبت 23 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
لجنة محامين بغرفة الطائف لتقديم الاستشارات وحل معوقات المهنة
إنجاز ـ محمد الزهراني :
28-08-2015 21:16
 
 
 
 

لجنة محامين بغرفة الطائف لتقديم الاستشارات وحل معوقات المهنة
رئيس اللجنة : المحامي عبدالعزيز الزيادي


فعلت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف دور المحامين بالمحافظة, ونظمت مساء أمس الأول الاجتماع الأول للجنة محامين بمقر الغرفة التجارية, وذلك بحضور المحامي عبد العزيز بن طرقي الزيادي, والمحامي أحمد بن هادي العواجي, والمستشار علي بن سفر الغامدي, والمحامي عبد العزيز بن عبد الغني عسيري..

وشهد الاجتماع حضور أمين عام الغرفة دسمان بن حمدان الفقيه الذي تطرق لدور الغرفة الفاعل في إنجاح عمل اللجان..

هذا وقد أقر أعضاء اللجنة بالإجماع ترشيح المحامي عبد العزيز الزيادي رئيسا للجنة, والمحامي عبد العزيز عسيري نائبا للرئيس, وتم تأجيل اختيار ممثل اللجنة لحين اكتمال تشكيل اللجنة..

هذا وحث رئيس اللجنة بعد الاجتماع الأعضاء بالحرص على حضور الاجتماعات والتعاون على إنجاح اللجنة وزيادة أعضائها بما يتماشى مع سياسة المجلس الجديد بحيث لا يزيد عدد الأعضاء على عشرة أعضاء، مشيرا بأن مهام اللجنة الرئيسية تتمثل في مجملها على حل معوقات المهنة بصفة عامة, ووضع الحلول اللازمة لذلك, والرفع بها مع الحلول للجنه المحامين الرئيسية المرتبطة بها في الغرف السعودية بالرياض..

من جهته أوضح أمين الغرفة دسمان الفقيه أن لجنة المحامين من اللجان التي وجه على تفعيلها رئيس مجلس إدارة الغرفة الدكتور سامي العبيدي, مشيرا أن اللجنة ستقدم استشاراتها من خلال الغرفة, وستسعى لتعزيز الثقافة القانونية والحقوقية لدى الجميع, مؤكدا أن الغرفة ساعيه في تفعيل واستحداث عدد من اللجان بما يحقق المصلحة العامة لرجال المال والأعمال بالمحافظة خاصة, ولكافة أهالي المحافظة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved