الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
اقتصاد
النفط يقفز أكثر من 7% بعد موجة صعود الاسهم
إنحاز - CNBC :
27-08-2015 19:01
 
 
 
 

النفط يقفز أكثر من 7% بعد موجة صعود الاسهم


قفزت أسعار النفط أكثر من 7% اليوم الخميس بعد موجة صعود قوية في بورصات العالم، وتراجع مفاجئ في مخزونات الخام الأمريكية وموجة صعود في أسواق الأسهم العالمية لكن التوقعات مازالت غير واضحة بسبب المخاوف المتعلقة بالاقتصاد الصيني وتخمة المعروض العالمي.

وصعدت الأسهم العالمية مع انتعاش الأسهم الصينية بدعم الآمال أن تؤتي الإجراءات التي أخذتها الحكومة لتحفيز الاقتصاد ثمارها بينما صعد الدولار أيضا في ظل انحسار العزوف عن المخاطرة.

وارتفعت أسواق النفط من أدنى مستوياتها في ست سنوات ونصف السنة* الذي بلغته في وقت سابق هذا الأسبوع لكن المستثمرين ما زالوا قلقين من التخمة الكبيرة في معروض الوقود والتي تضغط على أسعار النفط الفورية وتعزز المخزونات العالمية.

وقبل اغلاق الجلسة بحوالي 3 ساعات ارتفع سعر عقد أقرب استحقاق لخام برنت 6.95% ليخترق مستويات 46 دولارا. وقفز الخام الأمريكي بأكثر من 7% مرتفعا فوق 41 دولارا للبرميل.

ووجدت أسعار النفط دعما في بيانات نشرت أمس الأربعاء تظهر هبوط مخزونات الخام الأمريكية 5.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي 21 أغسطس آب مسجلة أكبر انخفاض في أسبوع واحد منذ أوائل يونيو حزيران.

وكان المحللون توقعوا ارتفاع المخزونات بمقدار مليون برميل.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved