السبت 25 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
جوجل تخطط لإطلاق خدمة أندرويد باي يوم 26 أغسطس
إنجاز - تقنية :
26-08-2015 08:04
 
 
 
 

جوجل تخطط لإطلاق خدمة أندرويد باي يوم 26 أغسطس


أشارت بعض المعلومات المُسربة أن جوجل تخطط لإطلاق خدمة أندرويد باي للدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية غداً الأربعاء الموافق 26 من شهر أغسطس، وذلك في الولايات المتحدة.

وتوضح صورة مسربة من داخل إحدى مطاعم سلسلة ماكدونالدز في الولايات المتحدة، أن الخدمة سيتم تفعيلها غداً يوم 26 أغسطس، حيث تُظهر الصورة تنويهاً وتوجيهات للعاملين بالمطعم للاستعداد لاستقبال عمليات الدفع باستخدام أندرويد باي بدءاً من يوم 26 أغسطس.

وتُظهر الصورة أيضاً أن خدمة سامسونج باي للدفع كانت من المفترض أن تُفعل في يوم 21 أغسطس، لكن خدمة سامسونج باي لن تُفعل قبل شهر من الآن، لكن يشير تاريخ 21 أغسطس إلى موعد إطلاق هاتفي جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إدج بلس في الولايات المتحدة، لذا يبدو أنه حدث خطأ ما في تحديد موعد إطلاق الخدمة.

image


كما سُربت صورة أخرى من مطاعم ماكدونالدز أيضاً أكثر وضوحاً في المعلومات بالنسبة للصورة السابقة، وتبدو أنها أكثر رسمية، والتي تؤكد أيضاً يوم 26 أغسطس كيوم لإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية “أندرويد باي”، مما يعني أنه في حال صحة المعلومات، سيتم تفعيل خدمة “أندرويد باي” غداً في داخل الولايات المتحدة.

ومن المتوقع أن تعد سلسلة مطاعم ماكدونالدز شريكاً ضخماً لخدمة “أندرويد باي”، وذلك بفضل وجود أكثر من 14,000 فرع داخل الولايات المتحدة، والذين سيقبلون كلهم الدفع عبر هذه الخدمة، ومن المؤكد أن تكون جوجل قد أخبرتها بموعد إطلاق الخدمة للاستعداد جيداً، لكن يجب الانتظار حتى يوم غد للتأكد من المعلومات المُسربة.


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved