الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تـأهيـل ( 25 ) مســؤولاً بالعمل الخيري في المدينة المنورة
إنجاز ـ علي القرني :
26-08-2015 00:50
 
 
 
 

تـأهيـل ( 25 ) مســؤولاً بالعمل الخيري في المدينة المنورة


في إطار تطوير العمل المؤسسي بالجمعيات الخيرية والارتقاء بقياداته تم توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ومركز بناء الطاقات المتخصص في العمل الخيري لتنفيذ مشروع تأهيل قيادات العمل المؤسسي بمنطقة المدينة المنورة.
ويأتي هذا المشروع الذي يستمر لثلاثة أشهر قادمة بهدف تمكين مديري العمل المؤسسي في منظمات القطاع الثالث على التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي وبناء الهياكل التنظيمية والأوصاف الوظيفية وتطوير الإجراءات الإدارية وتطبيق أدوات ومعايير التميز المؤسسي ، وهو ما تحرص عليه مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية كأولوية في أهدافها الاستراتيجية.
وأكد المهندس محمد حربان مدير بناء الطاقات أن المشروع يستهدف قيادات العمل الخيري والتطوعي في ( 25 ) مؤسسة وجمعية خيرية بمنطقة المدينة ، ويشتمل على ثلاث مراحل وهي مرحلة التخطيط المؤسسي ومرحلة البناء المؤسسي ومرحلة التميز المؤسسي ، مشيراً إلى أن نخبة من أكفأ المدربين والمستشارين في العالم العربي سيشاركون في تقديم الحقائب التدريبية ، كما أن كل مشارك سيحصل على مواد علمية وتدريبات عملية قائمة على دراسة الحالات التطبيقية في المؤسسات الخيرية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved