الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
الولايات المتحدة ستستضيف ما بين 5 آلاف و8 الاف لاجئ سوري في 2016
إنجاز - وكالات :
25-08-2015 07:35
 
 
 
 

الولايات المتحدة ستستضيف ما بين 5 آلاف و8 الاف لاجئ سوري في 2016


اعلنت وزارة الخارجية الاميركية ان الولايات المتحدة ستستضيف في العام 2016 ما بين خمسة آلاف وثمانية الاف لاجئ سوري وانها تدرس 15 الف طلب لجوء قدمت اليها عبر الامم المتحدة.

وقال المتحدث باسم الدبلوماسية الاميركية جون كيربي ان الولايات المتحدة ستستضيف "ما بين الف والفي لاجئ سوري هذا العام وما بين خمسة آلاف وثمانية آلاف في السنة المقبلة في 2016".

واضاف ان "هناك قيد الدرس 15 الف لاجئ سوري احالت (ملفاتهم) المفوضية العليا للاجئين" التابعة للامم المتحدة، علما بأن هذا العدد كان تسعة الاف في كانون الاول/ديسمبر.

واوضح المتحدث انه "على الرغم من اننا لا نعتبر ان هذا هو المقياس للنجاح، فان قبول لاجئين هو احد المعايير".

وقدمت الولايات المتحدة اربعة مليارات دولار من المساعدات الانسانية للاجئين والنازحين السوريين منذ بدأ النزاع في سوريا في آذار/مارس 2011.

وكان رئيس المفوضية العليا للاجئين التابعة للامم المتحدة انطونيو غوتيريس قال في تموز/يوليو ان عدد اللاجئين السوريين تخطى اربعة ملايين تعيش غالبيتهم في الفقر ويحلم بعضهم بالاستقرار في اوروبا بعد فقدان الامل بعودة سريعة الى الوطن.

ويقيم القسم الاكبر من هؤلاء اللاجئين في تركيا ولبنان، وتوقعت المفوضية في حال استمرار حركة الفرار من سوريا ان يصل عددهم بحلول نهاية السنة الى 4,27 مليونا يضاف اليهم حوالى 7,6 ملايين نازح داخل سوريا.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved