الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
محافظ بلجرشي يترأس اجتماع الاستعداد المبكر للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني
إنجاز ـ علي المالكي :
24-08-2015 23:56
 
 
 
 

محافظ بلجرشي يترأس اجتماع الاستعداد المبكر للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني


ترأس سعادة محافظ بلجرشي الأستاذ سفر بن سويد الغامدي الإجتماع الذي عقد بقاعة الإجتماعات بالمحافظة بحضور مدراء الادارات الحكوميه ورؤساء المراكز ولجان التنمية الإجتماعية والجمعيات الخيرية ونادي الحجاز لبحث الاستعدادات الخاصة بفعاليات الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني 85 لهذا العام 1436هـ بناء على التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة بالاستعداد المبكر للاحتفاء بهذه الذكرى الغاليه .
وفي بداية الاجتماع القى سعادة المحافظ كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم في مجال عملهم ونوه سعادته بأن نتذكر ما كان عليه الحال قبل توحيد هذه البلاد من خوف وقلة وما نحن عليه الآن بفضل الله اولاً ثم بفضل ما أنعم الله به على هذه البلاد من قيادة بدلت بقدرة الله خوفنا أمنا وقلتنا غنى فالحمد لله أولاً وأخيراً .

واكد بأن كل من يعيش على تراب هذا الوطن ، يبذل الغالي والنفيس في استقرار وأمن هذا البلد ولا يستمع للاصوات التي تهدم ولا تبني وتسعى للترهيب والتشكيك.
سائلاً الله عز وجل في علاه ان يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وحكومتنا الرشيدة .
بعد ذلك تم استعراض ما ستقدمه الادارات الحكومية من مشاركات وفعاليات بالمكان والزمان . ووجه سعادته كافة الجهات الحكومية على بذل الجهود والاستعداد لهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً وتقديم الفعاليات من قبل الجميع بما في ذلك المدارس والأندية الرياضية ولجان التنمية الاجتماعية والمؤسسات والشركات التجارية تعبيراً عن حبنا وولائنا لهذا الوطن العظيم .

الجدير بالذكر .. أن احتفالات هذا العام ستكون بإذن الله تعالى بمركز بني كبير بمحافظة بلجرشي . يتخللها مسيرة للسيارات والدراجات النارية التي يشرف عليها وينظمها نادي الحجاز باشراف المحافظة ، كما سيكون هناك بإذن الله مارثون بإشراف من نادي الحجاز وتعاون البلديه وتنظيم الجهات الامنيه في ذلك ، ومشاركة كلية العلوم والاداب بمحاضرات على مسرح البلدية وستشارك الاسر المنتجة بالتعاون مع الضمان الاجتماعي والجمعية الخيرية في اعداد مسابقة لافضل طبق شعبي ، كما اقترحت البلدية اقامة معرض تشارك فيه جميع الجهات الحكومية يحكي هذا المعرض الماضي والحاضر لعمل كل جهه حكومية وعرض ذلك في لوحات داخل المعرض . واقترح نادي الحجاز عمل مباراة على كاس شهداء الواجب تقام بين فريق النادي وفريق الجاليات المقيمة داخل المحافظة ، إضافة الى قيام الجهات الحكومية بتزيين مبانيها بالاعلام والزينات وعمل لوحات توضع في الشوارع الرئيسية والميادين العامة .

كما سيقام بعض الفعاليات الاخرى من مكتب التعليم بالمحافظه ممثلاً بالمدارس لجميع المراحل ، اضافة الى توزيع ورود ومطويات من قبل بعض الجهات عند الاشارات والشوارع العامة .

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره لجميع الادارات الحكوميه على ما ستقدمه بإذن الله من انشطه وفعاليات لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا .
صرح بذلك مدير العلاقات العامة والاعلام بمحافظة بلجرشي , الأستاذ خالد بن سعيد كرات .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved