الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الترخيص لـ 6 مدارس أهلية بتعليم عسير
إنجاز ـ عبده السلامي :
24-08-2015 14:16
 
 
 
 

الترخيص لـ 6 مدارس أهلية بتعليم عسير


أقرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ، افتتاح وتجديد التراخيص لست المدارس أهلية في المنطقة تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الحالي ، وفق الضوابط والشروط المعتد بها .

وأوضح مدير عام التعليم في عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ،أن التعليم الأهلي شريك في الدفع بعجلة التربية والتعليم في المملكة ، مشيرا إلى أن التوسع في قطاع التعليم الأهلي في منطقة عسير يشهد توسعا كبيرا ، ويعد رافدا لاستيعاب أعداد كبيرة من طلاب وطالبات المنطقة .

وأضاف : تم الترخيص لمدرسة التربية المتميزة المتوسطة بأبها ، وابتدائية التميز الإبداعي بالخميس ، وابتدائية الذكر النموذجية الأهلية بالخميس ، ومتوسطة التميز الإبداعي بالخميس ، ومتوسطة الذكر النموذجية الأهلية بالخميس وثانوية التميز الإبداعي بالخميس ، وثانوية الذكر النموذجية الأهلية بالخميس".

وطالب آل كركمان ملاك المدارس بالجودة فيما يُقدم للعملية التعليمية ، والذي بدوره سيرتقي بمخرجات التعليم الأهلي ، مما ينعكس إيجابا على سلوكيات وتعليم الطلاب ، ويؤصل لديهم الانتماء الوطني ، مشددا على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والعام في التعليم ، وضرورة الرقي بما يُقدم .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved