الخميس 27 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
سواريز ينقذ برشلونة من جحيم بيلباو وميسي يضيع ركلة جزا
إنحاز - RT :
23-08-2015 23:58
 
 
 
 

سواريز ينقذ برشلونة من جحيم بيلباو وميسي يضيع ركلة جزا


أنقذ لويس سواريز فريقه برشلونة من جحيم مضيفه أتلتيك بيلباو، بعد ما سجل هدف المباراة الوحيد وقاد به البلوغرانا للفوز على بيلباو 1- 0 في افتتاح مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتلقى الفريق الكاتالوني قبل 10 أيام هزيمة قاسية على نفس الملعب بنتيجة 4-0، في مباراة ذهاب كأس إسبانيا على يد بيلبا، قبل أن يتعادلا 1-1 في ملعب كامب نو، ويتوج بعدها بيلباو باللقب.

ولعب مدرب برشلونة لويس إنريكي بخطة 4-3-3 جاعلا ميسي ونيمار ورافينيا في المقدمة، وخلفهم إنييستا وبوشكيتش وراكيتيتش، وخرج الظهير البرازيلي داني ألفيس وبوشكيتس بداعي الإصابة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة بعد إعاقة جوركا إيلوستوندو لسواريز داخل منطقة الجزاء، لكن نجم الفريق ميسي عجز عن ترجمتها إلى هدف، بعد أن ارتمى حارس بيلباو مورينو إلى جهة الكرة وأبعدها عن شباكه.

وأنقذ سواريز الفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ54 وسجل هدف الفوز لفريقه بعد عرضية بالميليمتر من خوردي ألبا وضعها الأوروغوياني بقدمه اليسرى في الشباك مباشرة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved