الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
التقنية
برلماني روسي يطالب الحكومة بمنع استخدام Windows 10 في الدوائر الرسمية
إنجاز - التقنية :
23-08-2015 17:29
 
 
أرسل نائب رئيس مجلس الدوما الروسي نيكولاي ليفيتشوف الجمعة 21 أغسطس/آب طلبا إلى رئيس الحكومة دميتري مدفيديف يلتمس فيه منع استخدام منظومة Windows 10 في المؤسسات الحكومية.
 
 

برلماني روسي يطالب الحكومة بمنع استخدام Windows 10 في الدوائر الرسمية


أشار ليفيتشوف إلى أن شركة Microsoft المنتجة لبرنامج التشغيل Windows تقوم حاليا بحملة مجانية واسعة في روسيا لاستبدال النسخ القديمة من برامج التشغيل ببرنامج Windows 10 .

وذكر نائب رئيس مجلس الدوما في رسالته لرئيس الحكومة أن عرض التجديد الذي تطرحه Microsoft يقول في بند *"السرية" إن الشركة سوف تسجل المعلومات الشخصية للمستخدم ومعلومات الاتصال، وستجمع كلمة السر، والكلمات الواردة به ومعلومات أخرى.

وأضاف ليفيتشوف أن Microsoft ستجمع أيضا أرقام ورموز حماية البطاقات المصرفية ورموز أجهزة الكمبيوتر والمعلومات من مكان وجودها، لافتا إلى أن الشركة وفقا لبند الخصوصية المذكور، ستحصل على إمكانية لحفظ وكشف محتويات الملفات والبيانات والرسائل الصوتية والمرئية والبريد وجميع المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدمي Windows 10.

وأوضح المسؤول النيابي الروسي أن شركة Microsoft تشير بوضوح إلى أن المعلومات والبيانات الشخصية السالف ذكرها يمكن أن تحفظ وتعالج في الولايات المتحدة أو في أي دولة أخرى، ومدة التخزين قد تكون غير محدودة، لافتا إلى أن Microsoft تعلن أيضا أن المعلومات والبيانات الشخصية لمستخدمي Windows 10 يمكن أن تكون متاحة للشركة وللأجهزة المختلفة في الدول الأجنبية، ما يتيح إمكانية تسريب البيانات السرية والمعلومات الرسمية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved