الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور .. تعليم شمال الرياض يستقبل الطلاب ( ميدانيا) بالورود
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
23-08-2015 15:43
 
 
 
 

بالصور .. تعليم شمال الرياض يستقبل الطلاب ( ميدانيا) بالورود


استقبل منسوبو الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلا في مكتب التعليم بالشمال ، بالتعاون مع إدارة مرور الرياض ، الطلاب المتجهين إلى مدارسهم صباح اليوم الأحد بالورود،وذلك بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 1436/1437هـ .

وقام مدير مكتب التعليم بالشمال الاستاذ صالح بن ابراهيم التويجري والرائد زيد آل عثمان والرائد فهد الشقاوي من ادارة مرور الرياض بحضور مشرف النشاط محمد الحبيش وعدد من أفراد المرور ، منذ الصباح الباكر بتوزيع باقات الورود ونشرات إرشادية على سائقي السيارات عن السلامة المرورية وتوعية الشباب بأهمية الالتزام بأنظمة المرور لحمايتهم من حوادث السير ، وتأتي هذه البرامج ضمن الشراكة المجتمعية الدائمة بين ادارة تعليم الرياض وبقية القطاعات الحكومية .

وأثنى التويجري على الطلاب وطالبهم بالجد والاجتهاد منذ بداية العام الدراسي لجني ثمار التفوق والتميز مع نهاية العام الدراسي ، مقدما شكره لأولياء الأمور على اهتمامهم بحضور أبنائهم للمدرسة مبكرا ، كما قدم مدير مكتب الشمال شكره لإدارة مرور الرياض ممثلا في الرائد بدر ال عثمان والرائد فهد الشقاوي مع بقية الأفراد على تعاونهم ومساهمتهم التوعية للطلاب وسائقي السيارات.

وشدد التويجري عل أهمية التهيئة النفسية للطلاب من كافة شرائح المجتمع خاصة في بداية العام الدراسي ، والتي تنعكس بدورها ايجابيا على الطلاب ، مقدما شكره لكافة المعلمين والإداريين على ما يقومون به من متابعة وجهود على أرض الميدان ، لمستقبل تعليمي مشرق لأبناء الوطن.


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved