السبت 3 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
برامج تهيئة لطلاب المقررات بثانوية عكاظ
إنجاز ـ الطائف ـ محمد الزهراني :
23-08-2015 15:34
 
 
 
 

برامج تهيئة لطلاب المقررات بثانوية عكاظ


نفذت ثانوية عكاظ بتعليم الطائف اليوم الأحد برنامج تهيئة لطلاب الصف الأول الثانوي نظام المقررات, وذلك بحضور مدير مكتب تعليم الشرق فهاد الذويبي ومشرف الإدارة المدرسية بالمكتب صالح الحربي.. وقدمت إدارة المدرسة للطلاب عددا من التوجيهات والارشادات لنظام المقررات.

وبدأ البرنامج بكلمة لمدير المدرسة عبدالله بن أحمد الزهراني, حث فيها الطلاب على الجد والاجتهاد من أول يوم دراسي, مبينا أن إدارة المدرسة وكافة منسوبيها في خدمة الطلاب, وقدم الزهراني نبذة تعريفية عن نظام المقررات, مقدما شكره لإدارة مكتب الشرق على حضورها وتفاعلها في كل برامج مدارس الشرق.

image

بعدها ألقى مدير المكتب فهاد الذويبي كلمة للطلاب هنأهم فيها على بداية العام الدراسي, وحثهم على الالتزام بالنظام, مشيرا في كلمته أن الطالب هو محور العملية التعليمية.. بعدها تحدث المرشد الطلابي في المدرسة ناصر الدوسري, عن الارشاد وأهميته, وأنهم كمرشدين في المدارس وضعوا لخدمة الطلاب, وحل مشاكلهم.

واختتمت إدارة المدرسة برنامجها لطلاب الصف الأول بعرض تعريفي لنظام المقررات قدمه وكيل المدرسة محمد الحارثي, شرح فيه للطلاب آلية النظام, وكيفية التسجيل, وما يتوجب على الطلاب, وما هي المقررات التي يحق لها تسجيلها, مطالبا جميع الطلاب بعدم التأخر في الاستفسار عن كل يريدونه .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved