الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
147 ناخبا وناخبة قيدوا أسماءهم في عدد من المراكز الانتخابية بالرياض
إنجاز - واس :
23-08-2015 08:53
 
 
 
 

147 ناخبا وناخبة قيدوا أسماءهم في عدد من المراكز الانتخابية بالرياض


انطلقت المرحلة الأولى من قيد الناخبين والناخبات للانتخابات البلدية في دورتها الثالثة بمنطقة الرياض ومحافظاتها ، حيث توافد عدد من المواطنين والمواطنات على 254 مركزاً انتخابياً متوزعة في العاصمة الرياض ومحافاظاتها ومراكزها لتسجيل اسمائهم في نماذج طلبات قيد الناخبين للمشاركة في انتخابات المجالس البلدية .

وبلغ عدد المقيدين من الناخبين والناخبات في أول يوم من الانتخابات البلدية في مدينة الرياض 147 ناخبا وناخبة ، حيث تُعد هذه المرحلة من أهم المراحل في العملية الانتخابية، التي لا يسمح خلالها لأي ناخب لم يقيّد نفسه بالاقتراع، واختيار المرشحين لعضوية المجلس البلدي.

وشملت مرحلة قيد الناخبين حصر وتسجيل مَنْ تنطبق عليهم شروط الانتخاب في سجلات متخصصة تسمى جداول قيد الناخبين، وبعد انتهاء القيد للمواطنين الذين تتوافر فيهم الشروط يتم نشر قوائم المسجلين، بالإضافة إلى نشرها لمدة محددة في نفس مركز الانتخاب لكي يطلع عليها الجميع حتى يعطي فرصة لمن لديه اعتراض وفقاً للائحة انتخابات المجلس البلدي .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved