الأحد 11 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المكتبة العامة بجدة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للعمل الإنساني وتحتفل بتتويج المملكة الأولى دولياً
إنجاز ـ أحمد الثقفي :
22-08-2015 19:09
 
 
 
 

المكتبة العامة بجدة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للعمل الإنساني وتحتفل بتتويج المملكة الأولى دولياً


تشارك المكتبة العامة بجدة التابعة لوزارة الثقافة والاعلام العالم الاحتفال باليوم العالمي للانسانية ، وذلك تحت شعار السعودية مملكة الانسانية.
تشمل مشاركة «المكتبة العامة» عمل معرض للصور الالكترونية الإنسانية التي ساهمت بها السعودية في دعم شعوب العالم خلال جهودها الإنسانية طوال السنوات وحتى الان، ومعرض للكتاب وعرض مرئي عن جهود مملكة الانسانية يقام كلاهما في بهو المكتبة العامة ومسرح المكتبة بجدة، مع ما يصاحب ذلك من أنشطة على وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات وموقع المكتبة العامة.
ودعت «المكتبة العامة » الجمهور لحضور معرض الصور الإنسانية الالكترونية ، والتي توضح الجهود الإنسانية التي تبذلها المملكة العربية السعودية في جميع الدول حول العالم، والتي تحمل رسالة العطاء الإنساني بلا حدود، وتوضح مدى الجهد الذي يبذله ولاة الامر لنجدة ومساعدة كل إنسان أصابته محنة أو كارثة في مختلف دول العالم.
وقال الاستاذ احمد عبدالغني الثقفي ، مدير المكتبة العامة بجدة والمسؤول الاعلامي والثقافي بها اننا اليوم نحتفل بتتويج مملكة الانسانية انها الاولى في تقديم الدعم والمساعدات الانسانية لجميع شعوب العالم المتضرر من الكوارث والمجاعات ومختلف اشكال الاحتياج والذي يسعى ولاة الامر حفظهم الله الى مبادرتهم كما يأمر ديننا الاسلامي الحنيف بتقديم يد المساعدة لكل من يحتاج اليها بصفة ان المكتبة الاولى في تقديم الجهود الانسانية الدولية وصاحبة دور فعال في هذا المجال.

وأكد الثقفي أن رسالة « المملكة العربية السعودية» في جميع تدخلاتها الإنسانية، ومبادراتها التنموية لها رؤية واضحة، ورسالة إنسانية نبيلة، لا تميز فيها بين الناس مهما اختلفت أجناسهم وثقافاتهم.

وجاءت الشهادة للمملكة بهذه المكانة العظيمة التي تتبوأها، بكونها الدولة الاولى في تقديم المساعدات للمعوزين والمحتاجين والمنكوبين، من منظمات عالمية مشهود لها بالكفاءة والنزاهة، وفرقها الإغاثية تعمل في ميادين الخير والاغاثة في كل مكان تقريباً في العالم، وهي اللجنة الدولية للصليب الأحمر. وقد أعاد الدكتور القصيبي إلى الأذهان بما قاله مشرف البعثة في نيبال في يونيو الماضي حينما أعلن شكر اللجنة العالمية للمساعدات التي تقدمها المملكة للإنسانية، وقال إن المملكة «تستحق لقب مملكة الإنسانية» لمبادراتها السخية في العمل الإنساني والتبرعات والمساعدات التي تدفع بها للدول المتضررة من الحروب أو الكوارث.

وتتويج المملكة «الدولة الأولى» في تقديم المساعدات للمتضررين، هو تكريم للمملكة وقيادتها ومواطنيها، إذ إنهم هم الاكثر تفاعلاً، على المستوى الدولي، والاكثر استجابة لنداء المتضررين والجوعى والمتألمين والمحتاجين في كل أنحاء الأرض.


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved