السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مدني الجوف ينتشل جثة مريض نفسي سقط ببئر ارتوازية عمقها 250م
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
21-08-2015 14:35
 
 
 
 

مدني الجوف ينتشل جثة مريض نفسي سقط ببئر ارتوازية عمقها 250م


أوضح نائب المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف الملازم أول / عبدالرحمن عبدالعزيز الضويحي انه عند الساعة العاشرة وسبع وثلاثون دقيقة من صباح يوم الخميس الموافق 5/11/1436 ورد بلاغ من مركز شرطة بسيطاء يفيد بفقدان شخص مريض نفسياً حسب إفادة ذويه يبلغ من العمر ٢٦ عاما بإحتمال سقوطه في بئر ارتوازية داخل مشروع زراعي .

وأشار " الضويحي " أنه وعلى الفور باشرت فرق الدفاع المدني المتخصصة والمزودة بكافة التجهيزات الفنية والقوى البشرية لمواجهة مثل هذه الحوادث موقع الحادث حيث تم التأكد بواسطة كاميرات حرارية من وجوده داخل البئر وانه متوفي ( رحمه الله) .

وقال الملازم أول / عبدالرحمن الضويحي ورغم العمق الكبير للبئر والذي يتجاوز ٢٥٠ مترا وبقطر ١٤ بوصة الا انه وبفضل من الله ثم بفضل الجهود التي بذلت تم انتشاله في تمام الساعه الحادية عشر وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء أمس من عمق 160 متراً .

وأشاد " الضويحي " بجهود الجهات الحكومية التي ساندت فرق الدفاع المدني متمثلة بالبلدية والمحافظة والشرطة والهلال الأحمر بالإضافة إلى شركة الجوف الزراعية .

وقدم الملازم أول / عبدالرحمن الضويحي تعازية الحاره لذوي المتوفي سألاً الله له الرحمة والمغفرة للمتوفي والصبر والسلوان لذويه .

وفي ذات الوقت دعا الإخوة المواطنين لتوخي الحيطة والحذر من مثل هذه الحوادث الصعبة كما دعا أصحاب الآبار الى اهمية تطبيق اشتراطات السلامة من أجل سلامة المواطنين .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved