الخميس 27 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم عسير يحتضن لقاء " أنتم قادة التغيير"
إنجاز ـ عبده السلامي :
20-08-2015 14:59
 
 
 
 

تعليم عسير يحتضن لقاء


دشنت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بعسير الأستاذة نورة آل مفرح اللقاء الأول للشؤون التعليمية للعام الدراسي الجديد 1436- 1437 هـ تحت عنوان " انتم قادة التغيير"، بحضور مديرات المكاتب ومشرفات الأقسام .

وقد رحبت آل مفرح بالحضور وطالبتهم بمراقبة الله في السر والعلن وتحمل المسؤولية فيما أوكل لهن من مهام وفيما يخدم العملية التعليمية الأمر الذي سينعكس إيجابا على العملية التربوية والتعليمية .

وبحث المجتمعات العديد من الموضوعاتع والرؤى حول الشؤون التعليمية وآلية عمل الإدارات في مكاتب التعليم ، و استعدادات الإدارة والمكاتب والميدان للعام الدراسي الجديد وكذلك استقبال الطالبات وتسجيل المستجدات و إنهاء إجراءات قبول الطالبات القادمات من مناطق الحد الجنوبي

وأشارت آل مفرح إلى أن عقد مثل هذه اللقاءات يساعد في إرساء قواعد التواصل بين منسوبي التعليم فيما يخدم العملية التعليمية وبناء جسور من التواصل والحوار حتى يؤدي التعليم رسالته في البناء العلمي وإثراء المعارف ، مشددة على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بين الإدارات والمكاتب لمتابعة ما يطرأ على الميدان من مستجدات .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved