الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الكشافة السعودية تؤهل قياداتها المشاركة في خدمة الحجاج بمكة
إنجاز ـ عمر فريد :
20-08-2015 13:50
 
 
 
 

الكشافة السعودية تؤهل قياداتها المشاركة في خدمة الحجاج بمكة


بدأت الدورة التخصصية لقادة الفرق الكشفية وعشائر الجوالة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية، للمشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام حج هذا العام 1436هـ , وذلك بمعسكرها الرئيس في مشعر عرفات والتي تستمر لمدة خمسة أيام .

وأوضح قائد الدورة القائد الكشفي هاني معتوق جان أن جمعية الكشافة العربية السعودية من منطلق حرصها على تقديم خدمة مميزة لضيوف بيت الله الحرام، حيث أن هذه الدورة تتناول موضوعات مهمة تساعد القائد والكشاف في عملية المسح والإرشاد ومن هذه المواضيع التي يتطرقون لها في الجلسات التدريبية تحت إشراف قائد البرامج القائد عبدالله الحارثي .

وبين أن برنامج الدورة التي يشارك فيها 120 قائدا كشفيا، يشتمل على مواضيع متعددة نظرية وعملية، حيث سيطبق القادة ما يتعلمونه ميدانيا في المشاعر المقدسة كأعمال المسح والإرشاد ، وإدارة الأزمات والكوارث والإسعافات الأولية وأعمال الدفاع المدني ، والتعرف على بيئة معسكرات الخدمة العامة في الحج ، والتطبيق الميداني لعملية المسح والإرشاد، وفنون التعامل مع ضيوف الرحمن ، والتعريف بنظام التسميه والترقيم والإرشاد بالمشاعر المقدسة .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved