الأحد 4 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تعليم الرياض يشدد على معايير الجودة في التغذية المدرسية
إنجاز - واس :
20-08-2015 12:43
 
 
 
 

تعليم الرياض يشدد على معايير الجودة في التغذية المدرسية


عقدت الإدارة العامة للتعليم في الرياض اليوم اجتماعًا لمتعهدي التغذية المدرسية بمقر الإدارة الرئيسي في المربع, وذلك برئاسة مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر، وحضور مديري المؤسسات المتعهدة بمشروع التغذية المدرسية، ومديرة خدمات الطلاب البندري القريني، وعدد من مشرفي ومشرفات والتغذية والمقاصف المدرسية.

وناقش الاجتماع الخطة التشغيلية للمتعهدين وجاهزية المقاصف المدرسية لتقديم خدمات التغذية للطلاب، ووجه الشنيبر مكاتب التعليم بالإسراع بتسليم المقاصف المدرسية وفتحها للمتعهدين في الفترة المسائية للعمل على تهيئة وتجهيز المقاصف, كما وجه في حالة عدم تشغيل المقاصف باتخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم خدمة التغذية للطلاب والطالبات في أول يوم دراسي .

وشدد الشنيبر خلال لقائه بالمتعهدين على الالتزام بالاشتراطات الصحية ومعايير الجودة في الحفظ والتخزين والنقل وسلامة العاملين والتقيد بالتعاميم الصادرة المحددة للأغذية المسموح بها .

ونوّه الشنيبر خلال الاجتماع إلى ضرورة المتابعة للمشكلات التي قد تعترض العمل في الميدان, مؤكدًا على استعداد الإدارة العامة لتسهيل جميع العقبات التي تواجه المتعهدين, وعلى تعزيز الشراكة التعاونية بين المدارس والمتعهدين لإنجاح هذا المشروع الحيوي والارتقاء بمستوى خدمات التغذية المدرسية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved