الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
سنتان وسبعة أشهر سجناً لمواطن قاتل مع جماعات إرهابية في سورية
إنجاز - جدة :
20-08-2015 08:45
 
 
 
 

سنتان وسبعة أشهر سجناً لمواطن قاتل مع جماعات إرهابية في سورية


أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في مقرها الصيفي في محافظة جدة أمس الأربعاء حكماً ابتدائياً يقضي بثبوت إدانة مواطن بالذهاب إلى سورية للمشاركة في القتال الدائر هناك، ثم عودته إلى المملكة بعد أقل من شهرين عن تلقاء نفسه بعدما تبين له خطأ فعله، وحُكم عليه بالسجن سنتين وسبعة أشهر ومنعه من السفر خارج المملكة ثلاث سنوات بعد انتهاء محكوميته.

ودين المتهم بالسفر إلى سورية من أجل القتال دون إذن ولي الأمر، وتنقله بين جماعتين من الجماعات الإرهابية هناك، واستلامه مبلغاً من المال من أحد الأشخاص وتسليمه لآخر في تركيا دعماً للجماعات المقاتلة في سورية، وحيازته في جهازه الجوال ما من شأنه المساس بالنظام العام.

وقررت المحكمة تعزيره لقاء ما ثبت بحقه بسجنه سنتين وسبعة أشهر اعتباراً من تاريخ إيقافه منها سبعة أشهر وفقاً للعقوبة الواردة في المادة السادسة عشرة من نظام مكافحة غسل الأموال، ومنعه من السفر ثلاث سنوات اعتباراً من تاريخ خروجه من السجن ومصادرة الهاتف الجوال المضبوط بحوزته.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved