الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
القبض على أربعيني أطلق النار على مركبة خصمه أمام مبنى شرطة المدينة بالباحة
إنجاز ـ رائد الزهراني :
18-08-2015 15:01
 
 
 
 

القبض على أربعيني أطلق النار على مركبة خصمه أمام مبنى شرطة المدينة بالباحة



أوضح المقدم بندر عبد الرحمن عبد الهادي , نائب الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة لصحيفة "إنجاز" , بأن شرطة مدينة الباحة تبلغت صباح هذا اليوم الثلاثاء عن تعرض مواطن في العقد الرابع من العمر للاعتداء بالضرب من قبل شخصين بمواقف مستشفى النقاهة بالباحة .

وأضاف المقدم " بندر " : أنه وبالانتقال للموقع من قبل الدوريات الأمنية تم القبض على مواطنين في العقد الثاني من العمر وأثناء وصول الدورية رفق المتهمين لمبني شرطة مدينة الباحة قام المدعي بإخراج سلاح رشاش من سيارته واطلق النار على سيارة المتهم طلقة واحدة اخترقت باب الراكب الخلفي للسائق واستقرت بالمرتبة الأمامية ، كما قام المدعي بإطلاق النار طلقة اخرى في الهواء ثم لاذ بالفرار لجهة غير معلومة .

واكد المقدم " بندر " : وبالتعميم عنه و عن المركبة تم القبض عليه خلال فترة وجيزة بفضل من الله ثم بجهود رجال الامن حيث اتخذت إجراءات الاستدلال الاوليه من قبل الجهات المختصة ولا يزال التحقيق جاري بمتابعة من مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر الخثعمي .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved