السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
منطقة الباحة تستعد لليوم الوطني الخامس والثمانون للمملكة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
17-08-2015 16:05
 
 
 
 

منطقة الباحة تستعد لليوم الوطني الخامس والثمانون للمملكة


رأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، بقاعة الاجتماعات في ديوان الامارة اليوم الاجتماع التحضيري بمناسبة اليوم الوطني الـ85 للمملكة لهذا العام ، بحضور محافظي المحافظات ومدراء الادارات ذات العلاقة .

ونقل الدكتور الشمري في بداية الاجتماع تحيات وحرص واهتمام سمو أمير المنطقة بالاستعداد المبكر للاحتفال بذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية الذي يصادف يوم العاشر من شهر ذو الحجه القادم ، تزامناً مع حلول عيد الاضحى المبارك ، وبأهمية تفعيل المشاركة لجميع القطاعات في المنطقة لإقامه فعاليات اليوم الوطني التي تعكس مدى قوة التلاحم والوحدة الوطنية تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- .
وبين أن اليوم الوطني لبلادنا بما يحمله من مضامين متعددة تكرّس الحب والانتماء والمحافظة على مقدرات ومكتسبات الوطن وفي مقدمه ذلك الأمن والاستقرار لتستمر مسيره البناء والتنميه والوحدة الوطنيه ومواجهة المرجفين والمتربصين ومحاربه الارهاب بكافة صورة وأسبابه.

وأكد وكيل إمارة الباحة أهمية إظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت اليه بلادنا من تقدم وتطور وتنمية ، وتطلعات سمو امير المنطقة بأن تكون فعاليات اليوم الوطني مشرفه وجوهرية حيال حب الوطن والمحافظة على مقدراته ومكتسباته وعلى رأسها نعمه الامن والاستقرار التي تعيشها بلادنا الغاليه منذ توحيد هذه البلاد على يد الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله - مرورا بأبنائه الملوك -رحمهم الله- ، وحتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- .

ونوه خلال الاجتماع بالتركيز على أن تكون الفعاليات تعكس مضامين اليوم الوطني من ندوات ومحاضرات وأمسيات شعريه ومناشط شبابيه ومعارض تُظهر مدى التطور الذي تحقق لبلادنا ومدى التلاحم الذي يعيشه مواطن هذا البلد المعطاء ووقوفه صفاً واحداً مع قيادته ضد كل من يحاول العبث بأمن هذا الوطن .

واستعرض الاجتماع في ختامه جدول الاعمال الذي تضمن التعليمات المنظمه للاحتفال باليوم الوطني ، ومشاركات الجهات الحكوميه بهذه المناسبه ، فيما تم اتخاذ عدداً من القرارات والتوصيات .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved