الأربعاء 7 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
التعليم : عدم إلزام طلاب وطالبات " المنح الداخلية " بالدفع المسبق
إنجاز - واس :
17-08-2015 14:03
 
 
 
 

التعليم : عدم إلزام طلاب وطالبات


طلبت وزارة التعليم اليوم، من جميع الجامعات والكليات الأهلية السماح بتسجيل طلاب وطالبات المنح الدراسية الداخلية وتسليمهم جداولهم، وذلك لمن استوفوا الشروط المتطلبة لاستمرار المنحة، ومن ذلك المحافظة على المعدل التراكمي المطلوب.

وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم، أنه تجاوبا مع طلبات العديد من أولياء أمور الطلاب والطالبات المنتظمين في الجامعات والكليات الأهلية الذين سبقت الموافقة لهم بالانضمام لبرنامج المنح الدراسية الداخلية وشكواهم من المطالبة بالرسوم مسبقاً، فقد وجهت جميع الجامعات والكليات الأهلية بالسماح لهم بالتسجيل وعدم مطالبتهم بالدفع مسبقا لرسوم الفصل الدراسي الأول 1436 / 1437هـ، مؤكدة أنها سوف تتولى سداد الرسوم الدراسية عنهم وفق النظام فور اكتمال الإجراءات الخاصة بهم.

يذكر أن برنامج المنح الداخلية للجامعات والكليات الأهلية هو برنامج خاص بالطلاب والطالبات المسجلين في الجامعات والكليات الأهلية، وفي حال موافقة وزارة التعليم على طلب المنحة فإن الوزارة تتكفل بدفع الرسوم الدراسية حسب كل تخصص معتمد سنوياً وفق الشروط والضوابط، وتستمر المنحة للطالب في حال الحصول على المعدل المطلوب للدخول في المنحة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved