السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مكتب شرق الطائف يناقش معالجة قضايا المعلمين ورفض الجداول قبل بدء الدراسة
إنجاز ـ الطائف ـ محمد الزهراني :
16-08-2015 19:41
 
 
شدد بضرورة تحصين الطلاب ضد الفكر الضال والمتطرف
 
 

مكتب شرق الطائف يناقش معالجة قضايا المعلمين ورفض الجداول قبل بدء الدراسة


بحث مدير مكتب تعليم الشرق فهاد الذويبي في اجتماعه اليوم الأحد بمشرفي المكتب معالجة قضايا المعلمين وخاصة فيما يتعلق برفض الجداول ودخول الحصص, والتي قدمها مشرف القضايا بالمكتب, وناقش الاجتماع الذي رأسه الذويبي بحضور مساعديه نتائج تقويم الاداء الاشرافي والمدرسي للعام الماضي (للمكتب والمشرف والمدرسة), وكذلك منظومة قيادة الاداء الاشرافي, والتي قدمها اخصائي التقويم.

كما ناقش الاجتماع كذلك تحسين وتجويد العمل التعليمي, ومشروع المهارات الاساسية لتمكين المعلم, وكذلك خطة الاستعداد لبداية العام الدراسي, ومتابعة الانتظام الدراسي لبداية العام الدراسي, وأيضا متابعة الاسبوع التمهيدي, وقدم المشرفون عبدالعزيز الثبيتي ومساعد الثقفي وصالح الحربي خلال الاجتماع المبادرات والمشاريع التي سينفذها المكتب خلال هذا العام.. كما بحث الذويبي خلال الاجتماع التأكد من ضوابط قبول الطلاب بالصف الاول الابتدائي وخاصة فئة (180) يوم واستبعاد من لم تنطبق عليه الشروط, وايضا الترشح لجائزة ابها في دورتها الثانية والاربعين, وقدمها منسق الجودة.
كما ناقش الاجتماع الخطط التشغيلية لأقسام الاشراف التربوي بالمكتب, وجدولة الزيارات الميدانية التخصصية ورقيا واستكمالها على نظام نور وتنظيم دخول الزوار إلى المدرسة وفق تعميم معالي وزير التعليم, ومتابعة المدارس فيما يخص سلامة وصحة الطلاب (مقصف ومخارج طوارئ وطفايات حريق والنظافة والتوصيلات الكهربائية والملاعب الرياضية).

وشدد الذويبي خلال اجتماعه بالمشرفين على ضرورة تحصين الطلاب ضد الأفكار المتطرفة والضالة, وبناء أفكارهم وفق منهج القرآن والسنة, المنهج المعتدل السوي, مستنكرا ما حدث الفترة الماضية من تفجيرات إرهابية راح ضحيتها عدد من جنود الوطن .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved