الخميس 8 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
منوعات
فتى يحاول سرقة قطعة أثرية لشراء آيفون
إنجاز - وكالات :
16-08-2015 08:04
 
 
 
 

فتى يحاول سرقة قطعة أثرية لشراء آيفون


ما الذي يمكنك فعله من أجل شراء هاتف “آيفون”؟ فالبعض ليس لديه ما يكفي من المال لشراء منتجات أبل. وبعد أن سمعنا منذ حوالي ثلاث سنوات عن شخص صيني قرر بيع كليته لشراء آيباد 2، قرر فتى – 16 عامًا – مؤخرًا أن يسرق قطعة أثرية؛ لغرضٍ مُشابه!

لاحظ سائح أمريكي أن هناك فتى يحاول وضع قطعة أثرية – بلاط روماني – في حقيبته. بينما قامت الشرطة بمنعه من الهرب في الوقت المُناسب. ووفقًا لما ذكره الفتى، قال إنه كان يرغب في بيع البلاط على موقع إيباي، حيث كان يأمل الحصول على ما يكفي من المال لشراء هاتف آيفون. لكن توقع الخبراء خلاف ذلك!

والسبب في ذلك أن قيمة البلاط وإن كان أثريًا منخفضة للغاية، حيث قدّر الخبراء أن قيمة البلاطة لن تتراوح عن 600 دولار فقط؛ لأنها كانت من مدينة بومبي الرومانية، وبلاطها لا يستحق تلك القيمة المالية الباهظة لقلة قيمتها التاريخية.

المضحك، أن لا الفتى ولا السائح الأمريكي الذي شهد على عملية السرقة يتذكران بالضبط من أين تم سرقة البلاط، لذلك، يبدو أن الأمر سيستغرق بعضًا من الوقت قبل أن تتمكن الجهات المعنية بإعادته من جديد إلى حيث ينتمي


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved